أحدثهم زوجة ميسي.. تأثير سيدات اللاعبين على مستقبلهم الكروي.. فيديو

الاربعاء 07 يونية 2023 | 02:02 مساءً
ميسي وزوجته
ميسي وزوجته
كتب : أمين عبدالخالق

عرض برنامج "صباح العربية" المذاع عبر فضائية العربية, تقريرا عن تأثير زوجات وصديقات اللاعبين على مستقبلهم الكروي.

لعبت زوجات اللاعبين دورا كبيرا في حياتهم, القصص كثيرة ولعل أحدثها حول التاُثير الكبير لأنتونيلا زوجة ليونيل ميسي التي أصبحت حديث الساعة بسبب الكلام عن رغبتها في العودة إلى برشلونة

  

وجاءت أشهر تلك التاثيرات كالتالي:

تأثير زوجة ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم ومهاجم المنتخب الارجنيتيني "أنتونيلا روكوزو" حول رغبتها في عودته الى برشلونة, وأصبحت أنتونيلا حديث الساعة في العالم.

زوجة ماورو إيكاردي لاعب غلطة سراي التركي الحالي ولاعب باريس سان جيرمان السابق "واندا نارا" كان لها دور سلبي في أنتقالات اللاعب الكثيرة, ليفقد اللاعب مكانته في المنتخب الارجنتيني فضلا عن فقدانه لبريقه بعر انتقاله من أنتر ميلانو الايطالي.

وأيضا اللبنانية الأصل "دانيلا سمعان" زوجة اللاعب سيسك فبريجاس كانت من أهم أسباب أنتقال اللاعب الى برشلونة من أرسنال حتى تكون قريبة من صديقاتها زوجة ليونيل ميسي.

وساهم الحب الذي عاشه لاعب برشلونة الحالي ومانشستر سيتي الانجليزي السابق فيران توريس في أنتقال اللاعب من أنجلترا لأسبانيا بسبب رغبته في البقاء بجانب حبيبته "سيرا مارتينيز", لينفصلوا قبل أيام بسبب عدم رغبتها بالرحيل عن برشلونة, وهو أيضا المهدد بالبيع من قبل برشلونة لضرورات مالية ورياضية.

وتبدو "بيلار روبيو" زوجة المدافع الاسباني سيرجيو راموس أحدى المأثرين المباشرين في مستقبله القادم, خصوصا بعد تصريحاتها الاخيرة حول مستقبله المجهول ورغبتها في المشاركة في القرار النهائي لحسمه.

اقرأ أيضا