النشرة المرورية.. كثافة مرورية بشوارع بالقاهرة والجيزة.. اعرف مكانها

الاربعاء 07 يونية 2023 | 09:50 صباحاً
النشرة المرورية
النشرة المرورية
كتب : علام عشري

في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، الموافق 7 يونيو الجاري، شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، كثافات مرورية متقطعة، تزامنًا مع توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، مع انتشار الأجهزة الأمنية في جميع الشوارع.

وظهرت كثافات مرورية متحركة، بأعلى الدائري في منطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وجميع شوارع العاصمة القادمة من الطرق السريعة.

وشهدت المحاور المؤدية إلى شوارع وسط البلد بالقاهرة، كثافات مرورية متوسطة، نتج عنها شلل مروري تام، وعلى قائدي السيارات تفادي هذه المحاور، نظرًا للتزاحم الشديد وتوقف الحركة المرورية، كما شهد شارع البحر الأعظم؛ حالة من السيولة المرورية، وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء.

ظهرت كثافات متحركة في شارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الطريق الدائري، وفي شارع صلاح سالم، فإن هناك كثافات تزامنا مع توجه الموظفين لأعمالهم، ويشهد نفق الملك الصالح كثافات مرورية نسبية في الوقت الحالي.

كما ظهرت بعض الكثافات، أعلى كوبري الروضه وبدأت الكثافات تزيد بكورنيش النيل ومنطقة المظلات والساحل ووسط البلد، وهذه الكثافات طبيعية بسبب زيادة أعداد السيارات، أما الكورنيش المتجه إلى المؤسسة فيشهد سيولة مرورية، وتظهر كثافات أعلى كوبري 15 مايو بمنطقة الزمالك بسبب أعمال توسعة الكوبري وربطه بمحور 26 يوليو الجديد.

ويتواجد رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة في الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة حركة المرور وسير السيارات على مدار اليوم الكامل.

اقرأ أيضا