ربة منزل أمام محكمة الأسرة: زوجي بيقولي إنتي بتستحمي كتير

الثلاثاء 06 يونية 2023 | 10:11 مساءً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : هيثم حمدان

وقفت داخل قاعة محكمة الأسرة ربة منزل تدعي يارا صاحبة الـ 27 عاما، تزوجت من شاب يبلغ من العمر 39 عاما، وظنت أنه العوض عن خطبتها السابقة وسيكون فارس أحلاما التي تعيش معه في سعادة، وما هي الا أيام قليلة حتى اكتشفت أن عيوب زوجها لن تساعد على استمرار حياتها الزوجية، خاصة أنها تقيد راحتها وتأتي على حساب نظافتها الشخصية.

وقالت الزوجة أمام المحكمة بمصر الجديدة، أن زوجها يطلب منها أن ترتدي ملابس محتشمة في منزل الزوجية حتى أمامه، وفي أول الزواج كانت تلاحظ أنه يخجل عندما يراها بملابس عارية، ويطلب منها الاحتشام، وأيضا يعلق على اهتمامها بنظافتها الشخصية.

هذا الأمر الذي كان غريبا بالنسبة للزوجة لكنها كانت قادرة على استمرار الزواج لمدة 9 سنوات، وهي تشعر بأنها تعيش كالمقيدة، فكانت لا تجد تفسيرا لمتطلبات زوجها الغريبة، غير أنه وسواس أو شكاك.

وقالت يارا: أنا مهتمة بنفسي وبحبس اللبس والنضافة لكن جوزي مش بيحب كده، دايما بيعلق على لبسي وبيخليني ألبس واسع ومحطش وميك آب في البيت قدامه، ودايما بيعلق على اهتمامي الزيادة بنفسي وقالي إنتي مش فاضية غير إنك تستحمي.

وأضافت الزوجة: كنت بلبس في بيت أهلي لبسي اللي بحبه، من ساعة ما اتجوزنا وبقيت مبلبسش غير عباية وطرحة، على الرغم إن جوزي مش متدين، لكنى كنت بحس إنه بيشك في أني أروح لغيره خاصة إن اللي حوالينا كانوا بيقولو له إني حلوة.

وتابعت الزوجة أنها كانت تشعر بضيق الحياة مع زوجها وصعوبتها، بسبب تصرفاته الغريبة التي كانت تتدرج تحت اسم الغيرة، فكانت تغضب كثيرا وتترك منزل الزوجية، ذاهبة إلى منزل والديها، لكنه كان يذهب دائما ويعتذر لها ويعيدها، لكن تلك المرة لم تستطع تحمل العيش معه، وقررت الانفصال وديًا لكنه رفض، وعليه توجهت إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى قضائية ضده.

 

اقرأ أيضا