جوهرة تثير الجدل بإطلالة مثيرة على إنستجرام

الثلاثاء 06 يونية 2023 | 08:13 مساءً
الراقصة الإستعراضية جوهرة
الراقصة الإستعراضية جوهرة
كتب : ماجدة فؤاد

شاركت الراقصة الاستعراضيّة جوهرة متابعيها بنشرها ل صورًا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وبرزت جوهرة بإطلالة مثيرة، مرتدية جمبسوت مجسم مكشوف الأكتاف، ووضعت المكياج الذي يبرز جمال ملامحها، وتركت شعرها منسدلا علي ظهرها، مما أنالت علي إعجاب المتابعين.

وتشارك الراقصة جوهرة فى فيلمها الجديد "شوجر دادي" وهو بطولة النجمة ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.

ويعد ذلك الفيلم أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية, بالإضافة إلي عودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

وتدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية معراقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

والجدي بالذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها جوهرة، هي أغنية "بسكوتاية مقرمشة"، وكانت هذه الأغنية من غناء مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حمادة مجدي، وكانت هذه الأغنية من ألحان مصطفي حدوته وتوزيع إسلام ساسو ووتصوير أحمد توتي، ونالت هذه الأغنية علي إعجاب الكثير من الجمهور، حيث حصلت على نسبة مشاهدة عالية عندما قام الفنان حسن شاكوش بنشرها علي موقع الفيديوهات العالمي"يوتيوب"، كما أصبحت تريند في تلك الفترة.

ومن جانب أخر فقد شاركت الراقصة جوهرة في الأعمال السينمائية أيضا، حيث شاركت مع الفنان تامر حسني في فيلم" الفلوس" ، والذي حقق إيرادات عالية في شباك تذاكر السينما المصرية والعربية، وظهرت معه في أغنية "حلو المكان"، وكان من أبطال هذا العمل الفنان تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، وكان من إخراج سعيد الماروق وتأليف محمد عبد المعطي.