بعد تصدره التريند.. حسن يوسف في أبرز تصريحاته

الاثنين 05 يونية 2023 | 09:58 مساءً
تكريم حسن يوسف
تكريم حسن يوسف
كتب : ندى عبدالشافي

تصدر الفنان حسن يوسف، تريند مؤشرات بحث "جوجل"، فور تكريمه من قبل قصر الثقافة، وحضر التكريم برفقة ابنته ومجموعه من أصدقائه، حيث كشف عن خبايا وأسرار لأول مرة.

وكشف الفنان حسن يوسف أنه كان تجمعه صداقة قوية مع الفنانة سعاد حسني، وقال أنها كانت أصيلة وتهتم بعلاقتها بأصدقائها ولم تتخلي عنهم.

كما أكد حسن يوسف إنه لم يصدق الحديث حول انتحارها من شرفة منزلها، وأنها تم الأعتداء عليها في منزلها ثم قتلوها وأنتهت حياتها.

وأضاف حسن يوسف إن زوجته الفنانة شمس البارودي قد امتنعت عن التمثيل مع الفنان عادل إمام في افلامه، لكنه قام بأقناعها من أجل الحفاظ علي شكله داخل الوسط الفني.

وأكد أنه ليس لديه أي مانع من قيام ابنه بتقديم القبلات في أعماله الفنية، مشيرا إنه قد قدم مثل تلك المشاهد من قبل في أعماله، فهو أمر طبيعي في مجال التمثيل، واعتادت السينما المصرية على هذه المشاهد من زمن بعيد.

وأكد:" بشجع نادي الزمالك وكنت أحيانا ألغي أوردر تصوير لمشاهدة المباراة، حسين الإمام أول من اكتشف موهبتي التمثيلية واعتبره أحسن مخرج سينمائي وله فضل كبير علي، المخرج حلمي رفلة الأب الروحي للوسط الفني وكان يحافظ على علاقته مع كل الوسط".

تكريم حسن يوسف
تكريم حسن يوسف
تكريم حسن يوسف
تكريم حسن يوسف