أول تعليق من الفنان شريف منير بعد عزفه على الدرامز في حفل حماقي

الاثنين 05 يونية 2023 | 05:45 مساءً
شريف منير
شريف منير
كتب : ندى عبدالشافي

نشر الفنان شريف منير فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي "انستجرام" أثناء مشاركته على المسرح من حفل الفنان محمد حماقي بالمملكة العربية السعودية.

وعلق كاتباً: في آخر زيارة ليالي جدة عديت على النجم محمد حماقي في حفلته كانت حفلة جميلة وناجحة جداً وأستضافني على المسرح ولعبت معاه أغنية "لو هتسيب".

أحيا الفنان محمد حماقي حفلاً ضخماً فى المملكة العربية السعودية ، حيث قدم باقة من أغانية الناجحة والتي يستمتع بها الجمهور.

وكانت مفاجأة الحفل هو الفنان شريف منير ، الذى حرص محمد حماقي على استقباله على المسرح ، وأصر على أن يقوم بمشاركته فى إحدى الأغاني من خلال اللعب على الدرامز .

 والجدير بالذكر أن الفنان محمد حماقي قال عبر حسابه: "إحنا كسبنا شريف منير في مجال التمثيل نجم كبير جدًا، مكانش ينفع متبقاش موجود في حياتنا، بس خسرناه في المزيكا ، شريف مزيكاتي كبير أوي ودرامر جامد جدا، ولازم يلعب معانا أغنية".

وأعرب شريف منير عن سعادته قائلاً: "شرف عظيم أبقى واقف مع حماقي لإنه فنان محبوب وجميل وملتزم وأخلاقه عالية، وأحب أنتهز الفرصة وأوجه حب وامتنان وتقدير لسمو الأمير محمد بن سلمان على التطور الكبير اللي عمله في المملكة". 

شريف منير
شريف منير أثناء الحفل