العثور على جثة مسن في شوارع السيدة زينب

الاثنين 05 يونية 2023 | 10:06 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة مسن في أحد الشوارع بمنطقة السيدة زينب، بعدما تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

كما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرته لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها واستلام الجثمان لدفنه، كما طلبت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة في منطقة العثور على الجثمان تمهيدًا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

وترجع أحداث الواقعة، عندما تلقى مأمور قسم شرطة السيدة زينب بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة في أحد الشوارع بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة مسن يُدعى محمد محمود مصطفى في العقد السادس من العمر.

وبالانتقال والفحص، تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين خلو الجثة من ثمة إصابات ظاهرية، وبتفتيش ملابسه عثر على متعلقاته الشخصية وبطاقة رقم قومي، وتمّ تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرَت قراراتها المتقدمة، وجار استدعاء أسرته للوقوف على أسباب الواقعة وسبب تواجد المتوفي في منطقة العثور عليه.