تعرف على غيابات الأهلي أمام الوداد المغربي

الاحد 04 يونية 2023 | 02:06 مساءً
محمد الشناوي
محمد الشناوي
كتب : حازم محمد

يتهافت الجميع في البحث عن غيابات  النادي الأهلي أمام نظيره الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي 2022 - 2023.

ويعاني الفريق الأحمر، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، من العديد من الغيابات المؤثرة بين صفوفه، على رأسها غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي، لعدم جاهزيته بدنيا للمواجهة، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا في عضلة السمانة.

وشهدت الأيام الماضية، محاولات مكثفة من جانب الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة، من أجل تجهيز «الشناوي» لمواجهة الذهاب بالنهائي القاري، إلا أن الجهاز الفني فضل إراحته قبل مباراة الحسم في المغرب المقرر لها الأحد المقبل.

وإلى جانب الشناوي، يواصل رامي ربيعة ابتعاده عن الفريق، بسبب عدم تعافيه من إصابة الكتف، كما تضم قائمة الغيابات كلا من شادي حسين وبرونو سافيو ومحمد الضاوي كريستو، إذ شارك الأخير رفقة منتخب تونس للشباب في بطولة كأس العالم مؤخرا.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في تمام التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، باحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه في حضور 50 ألف مشجع، قبل مواجهة الإياب المقرر لها الأحد المقبل الموافق 11 يونيو الجاري

اقرأ أيضا