الفنانة الكويتية روان بن حسين تستعرض أناقتها بأخر إطلالتها

السبت 03 يونية 2023 | 07:32 مساءً
الفنانة الكويتية روان بن حسين
الفنانة الكويتية روان بن حسين
كتب : ماجدة فؤاد

نشرت الفنانة الكويتية روان بن حسين، لجمهورها صورًا جديدة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، في أحدث ظهور لها.

وأطلت روان في الصور وهي تستعرض أناقتها وجمالها، مرتدية فستان مجسم بنقشة التايجر، واعتمدت علي مكياج ناعم وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها بطريقة انسيابية.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الكويتية روان بن حسين، كليب أغنيتها الجديدة "مالك أمل" والذي طرحته عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، من كلمات الشاعر رفيق الدراب وألحان إبراهيم الغانم وتوزيع عمر إسماعيل، وإخراج بلال الناصر.

وأصدرت الفنانة الكويتية روان بن حسين مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان "اختاري" عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب.

ونالت أغنية اختاري 3,1 مليون مشاهدة بعد شهور من إطلاق كليب الأغنية والذي حمل توقيع المخرج دان حداد ولاقت الأغنية استحساناً لدى متابعيها ومحبيها.

وإستطاعت روان أن تثبت نفسها وموهبتها وتمكنها في كل المجالات التي خاضتها, مضيفة هذا النجاح إلى سلسلة نجاحات حققتها مؤخراً في مجالي الغناء والتمثيل.

وشهد مؤخرا للنجمة الكويتية روان بن حسين مسلسل "ذهبت مع الماء" بطولة نخبة من مشاهير الفن الخليجي أبرزهم :" جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فيصل العميري، حمد العماني، في الشرقاوي، نور الشيخ"، والعمل من تأليف منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري.

عرضت الفنانة الكويتية روان بن حسين مؤخرا أغنية "وحدة استثنائية"، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

الفنانة الكويتية روان بن حسين
الفنانة الكويتية روان بن حسين
الفنانة الكويتية روان بن حسين
الفنانة الكويتية روان بن حسين