أحمد الفيشاوي يشارك متابعيه خلال إنستجرام “في طريقي للمدينة المنورة”

السبت 03 يونية 2023 | 07:29 مساءً
الفنان أحمد الفيشاوي امام الكعبة
الفنان أحمد الفيشاوي امام الكعبة
كتب : ماجدة فؤاد

شارك الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه ، بفيديو من خلال حسابه الرسمي على تطبيق “الانستجرام”، معلقا عليه قائلًا: “في طريقي للمدينة المنورة”.

قام الفنان أحمد الفيشاوي، والمنتج أيمن يوسف، بافتتاح فيلم رهبة مصنع الكراسي، ليلة الأربعاء 31 مايو، في المملكة العربية السعودية.

كما أقيم عرض خاص لفيلم أحمد الفيشاوي، الجديد رهبة مصنع الكراسي، بأحد سينمات المملكة العربية السعودية، بحضور المنتج أيمن يوسف.

ومن جهة أخري، أقيم عرض خاص لفيلم رهبة مصنع الكراسي، للفنان أحمد الفيشاوي، في أحد سينمات مدينة السادس من أكتوبر يوم 22 مايو الماضي. 

وحضر العرض الخاص لفيلم رهبة مصنع الكراسي، في مصر، حضور: (أحمد الفيشاوي، محمد القس، ثراء جبيل، نسرين أمين، أحمد رمزي، عبد الرحمن حسن، المنتج أيمن يوسف)، وآخرون.

وبدأت الشركة المنتجة للفيلم الترويج له من خلال أغنية قام بغنائها أحمد الفيشاوي مع المطرب الشعبي مسلم بعنوان إمبابة أجمل من باريس من كلمات وألحان مسلم نفسه.

وصورت الأغنية وسط العديد من المشاهد الخطرة، حيث صور الفيشاوى ومسلم من فوق ارتفاع 50 مترا، وهما معلقان في الهواء بـ"واير"، وهو ما ستكشفه أحداث الكليب.

 وطرحت الأغنية على مواقع التواصل الإجتماعي كنوع من أنواع الترويج والدعايا  للفيلم قبل عرضه رسميا فى السينما 24 مايو الماضي.

ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الفن وعلى رأسهم أحمد الفيشاوي ،نسرين أمين، سما إبراهيم، ثراء جبيل بيومي فؤاد، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق. 

الفنان أحمد الفيشاوي
الفنان أحمد الفيشاوي امام الكعبة
الفنان أحمد الفيشاوي امام الكعبة