بعد انفصاله من زوجته الثانية.. علي ربيع يعيش قصة حب جديدة

السبت 03 يونية 2023 | 06:53 مساءً
الفنان على ربيع
الفنان على ربيع
كتب : ماجدة فؤاد

يعيش الفنان علي ربيع قصة حب جديدة؛ وذلك بعد أقل من عام على طلاقه لزوجته الثانية سلسبيل.

وظهر علي ربيع  في العديد من المناسبات خلال الفترة الماضية  برفقه حبيبته الجديدة , وهي فتاة من خارج الوسط الفني. 

 وانفصل الفنان علي ربيع عن زوجته الثانية  سلسبيل قنديل، حيث أنها من خارج الوسط الفني، وتم الإنفصال  بعد عام واحد فقط من الزواج،ومثلما تزوج في سرية أيضًا , فقد انفصل في سرية تامة.

واحتفل علي ربيع بزواجه الثاني من سلسبيل، في سرية تامة، وذلك في أغسطس 2021، وذلك ليلة جنازة ودفن الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، ولم ينشر علي أي صور مراعاةً لمشاعر بنات وجمهور دلال عبد العزيز، بحضور بعض أفراد العروسين، والأصدقاء المقربين، منهم مسرح مصر، ولاعب المصارعة كرم جبر.

وقام علي ربيع بتطليق زوجته سلسبيل  غيابيًا، في سرية تامة بعيدا عن الأضواء ، وذلك بعدما توصلوا  استحالة العيش سويًا، بعد نشوب العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية.

ويذكر أن علي ربيع قد تزوج للمرة الأولى، من راقصة الباليه ندى محمود، وأنجب منها ابنته الوحيدة مليكة، وانفصلا عن بعضهما البعض، بسبب نشوب العديد من المشاكل بينهما، والتي أسفرت عن رفعها بضعة قضايا ضد علي ربيع في المحاكم المصرية.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال علي ربيع هو فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذين يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، ما يدخلهما في العديد من الصراعات.