نهائي دوري أبطال إفريقيا.. بديل محمد الشناوي في مواجهة الأهلي والوداد المغربي

السبت 03 يونية 2023 | 05:54 مساءً
محمد الشناوي
محمد الشناوي
كتب : حسام عادل

يُفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بين الثنائي مصطفى شوبير وعلي لطفي لحماية عرين الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يغيب محمد الشناوي حارس الأهلي الأساسي عن مواجهة فريقه أمام الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

لم يحسم السويسري كولر موقف حارسه البديل في مواجهة الوداد المغربي حتى الآن، مُفضلا الانتظار حتى اللحظات الأخيرة للحفاظ على تركيز ثنائي حراسة المرمى.

وشهدت الساعات الماضية تضارب في وجهات النظر، حيث أبدى البعض رغبته في الدفع بالحارس علي لطفي إذ يتمتع بخبرات كبيرة عكس مصطفى شوبير الذي لم يشارك كثيرا مع الفريق.

في الجهة الأخرى، أيدت وجهة نظر مقابلة الدفع بمصطفى شوبير كحارس أساسي في ظل مشاركته بأخر مباراتين للفريق ببطولة الدوري الممتاز بسبب إصابة الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي.

وقرر مارسيل كولر تأجيل إعلان حارسه الأساسي في مواجهة الوداد المغربي حتى المحاضرة الفنية الأخيرة التي يعقدها باللاعبين ويتم خلالها الكشف عن التشكيل الرسمي للمباراة.

يستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي في التاسعة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي يُقام باستاد القاهرة الدولي. 

اقرأ أيضا