صبحي كابر يكشف حقيقة تورطه في أحداث اقتحام نقابة المهندسين | فيديو

السبت 03 يونية 2023 | 05:04 مساءً
صبحي كابر
صبحي كابر
كتب : علام عشري

اقتحم عدد من الأشخاص المجهولين مقر نقابة المهندسين خلال فرز أصوات التصويت لأعضاء الجمعية العمومية على سحب الثقة من المهندس طارق النبراوي كا نقيب للمهندسين.

وقاموا بتكسير الصناديق الخاصة بالتصويت، واعتدوا على المتواجدين داخل مقر النقابة.

وكان من بين أولئك الأشخاص جزار شهير بـ "بيج شو" كان يعمل في سلسة مطاعم صبحي كابر، والذى جعل البعض يرى أن صبحي كابر صاحب المطاعم متورط في الواقعة.

لكن خرج بعدها صبحي كابر، في مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نفي من خلال الفيديو صلته بالجزار المتهم في واقعة الاقتحام لنقابة المهندسين.

وقال صبحي في الفيديو، "إنه لا توجد صلة بينه وبين المدعو محمد الشهير بـ بيج شو، وأنه لا ينتمي لمنظومة العمل لدينا ولا يوجد أي شك إننا نقدّر جميع عملائنا، ونسعى دائما لإرضائهم، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يحاول الإساءة للمطعم أو فرض ادعاءات مغرضة".

وتابع: "كل سنة وأنتم طيبين.. يا جماعة أنا في الرياض وكنت في المدينة المنورة.. إحنا مش بنزعل حد ولا هنعادي حد.. بيج شو مشي من عندنا من 15 يوم ولا ينضم لفريق العمل الخاص بنا، وحاليًا هو فاتح محل جزارة في التجمع.. واللي عايز يروح له يروح.. أنا في الرياض وليس لي علاقة بهذه المشكلة".