مؤتمر تين هاج: أعتقد أن مانشستر سيتي يقومون بعمل جيد للغاية

الجمعة 02 يونية 2023 | 05:42 مساءً
تين هاج
تين هاج
كتب : حسن الشريف

تحدث إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد  في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيرة مانشستر سيتي على ستاد "ويمبلي" في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة. 

تصريحات تين هاج 

وقال تين هاج :لا يمكنك وضع استنتاجات على أساس مباراة واحدة لذلك ، أنت بحاجة إلى المزيد، لقد قمنا بالفعل بإجراء هذا التقييم وبعدها أتخد قراراتي. ولكن، مع ذلك ،إنه اختبار جيد يوم السبت"

وأضاف:"ويمبلي على الأرجح هو أفضل ملعب في العالم، أن تكون هناك في نهائي الكأس أمر رائع ومثير حقًا."

وتابع:"أنظر إلى خصومنا وأقوم بتقييمهم، لكننا ننظر إلى أنفسنا وعليك أن ترى مكانك كنادي، ومن هناك عليك إحراز تقدم وأعتقد أننا فعلنا ذلك خلال الموسم الماضي، لقد أحرزنا تقدما جيدا للغاية، ونحن في اتجاه جيد والآن لدينا الفرصة في الصيف لتحديد أهداف جديدة، وأهداف أخرى على المدى القصير."

وواصل:"في دوري صعب مثل بريميرليغ، أنت في المركز الثالث وتفوز بكأس الرابطة وتتواجد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يمكنك أن تكون سعيدًا بالموسم. ولكن بعد الصيف، نبدأ من جديد ونبدأ من الصفر."

وأكمل:"لا يزال انتوني لديه فرصة للعودة، لكنها فرصة ضئيلة حقًا. لم يحرز أي تقدم بالتعافي من إصابته، لذاما أقوله هو أنه لا يزال أمامه فرصة، لكن من غير المرجح أن يكون متاحًا."

وأردف:"أعتقد أن مانشستر سيتي  يقومون بعمل جيد للغاية، إنهم يلعبون كرة قدم جيدة للغاية، إنهم يستحقون الثناء."

وبسؤاله هل هذه آخر مباراة لفاوت فيجورست مع الفريق عقب نهاية إعارته قال:لا يمكنك قول ذلك في هذه اللحظة, تركيزي لا يتجه في هذه اللحظة نحو سياسة الانتقالات، بل بالفوز بهذه المباراة, أعتقد بأن ڤوت لعب بشكل جيد للغاية بالنسبة لنا، وساهم بشكلٍ جيد في نتائج الفريق."

اقرأ أيضا