بأهداف نصف النهائي|حسين الشحات وش السعد على النادي الأهلي

الجمعة 02 يونية 2023 | 02:20 مساءً
حسين الشحات
حسين الشحات
كتب : حازم محمد

يلتقي بعد غد الأحد النادي الأهلي مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويدخل النادي الأهلي لقاء يوم الأحد متسلحا بالعديد من اللاعبين المميزين الذين لديهم رغبة قوية في رد الاعتبار من نادي الوداد بعد هزيمة نهائي العام الماضي بهدفين نظيفين أمام النادي المغربي.

وكان النادي الأهلي قد بلغ الدور النهائي بعد تغلبه ذهابا وإيابا على نادي الترجي بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب، 1-0 في لقاء العودة بتوقيع تميمة الحظ للأحمر حسين الشحات.

حيث أصبح الشحات يمثل فأل حسن للجماهير الحمراء، بعد أن أصبح تسجيل الشحات لهدف في مباراة نصف النهائي هو الشرارة الأولى لحصول الأهلي على اللقب الإفريقي.

بطولة 2020

في بطولة عام 2020 سجل حسين الشحات الهدف الثاني للنادي الأهلي في لقاء العودة من نصف نهائي البطولة أمام الوداد، ليصعد الأهلي ويلاقي الزمالك في نهائي القرن ومن ثم حصد اللقب الإفريقي.

بطولة 2021

وفي بطولة عام 2021 سجل الشحات أيضا في مباراة العودة في نصف النهائي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، ويفوز الأهلي ويبلغ المباراة النهائية أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ويفوز المارد الأحمر باللقب.

بطولة 2022

ولكن في عام 2022 وعلى الرغم من بلوغ الأهلي المباراة النهائية أمام نادي الوداد أيضا، إلا أن الشحات لم يحرز أي هدف في لقائي نصف نهائي هذه البطولة أمام وفاق سطيف الجزائري، فخسر الأهلي المباراة النهائية بهدفين نظيفين.

بطولة 2023

الشحات الذي يعيش هذه الأيام واحدة من أفضل فتراته مع النادي الأهلي، كان قد سجل هدف الفوز على الترجي في إياب نصف نهائي البطولة هذا العام ليعطي الإذن للمارد الأحمر أن ينطلق نحو حصد الأميرة السمراء هذا العام والعودة بها من جديد إلى النادي الأهلي.

اقرأ أيضا