محمد هنيدي يتراجع عن سخريته على واقعة كوبري أكتوبر

الخميس 01 يونية 2023 | 08:59 مساءً
الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي
كتب : ماجدة فؤاد

حذف الفنان محمد هنيدي المنشور الذي سخر من خلاله على واقعة سقوط لافتة إعلانات أعلى كوبري 6 أكتوبر أمام المركز الثقافي القبطي الثقافي، نتيجة موجة العاصفة الترابية التي ضربت القاهرة الكبرى.

ونشر محمد هنيدي، منشورُا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقا: "للأسف عرفت إن في ناس اتصابت في سقوط اليافطة دي.. فحذفت البوست احترامًا ليهم عشان مينفعش نهزر فيها دي.. وربنا يحميكم يارب".

وكاد محمد هنيدي أنه قد سخر من حادثة سقوط لافتة إعلانات أعلى كوبري 6 أكتوبر نتيجة العاصفة الترابية، لافتا في منشور عبر حسابه بموقع انستجرام وقال: "مبروك الإعلان كسر الدنيا، الأمر الذي أغضب بعض الجمهور".

والجدير بالذكر، قد كشف محمد هنيدي تفاصيل لوك شخصيته في فيلمه الجديد مرعي البريمو، والذي يعكف على تصويره خلال الفترة الحالية ويتعاون فيه مع المخرج سعيد حامد بعد غياب طال سنوات.

وشارك محمد هنيدي جمهوره على حسابه الرسمي بـ فيس بوك ناشرا  لصورة تجمعه بـ غادة عادل وسعيد حامد من كواليس الفيلم، معلقًا: بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ.. استنوا مرعي البريمو.. الوحيد في مجرة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بذر.

ويذكر أن فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل آخر أعمال هنيدي، محققا لنجاحًا كبيرًا، ويضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، نور اللبنانية، محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضا