تفاصيل مشوقة في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 128

الخميس 01 يونية 2023 | 03:26 مساءً
مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع الحلقة 99
مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع الحلقة 99
كتب : لينا غالي

عثمان 128.. إحتل اسم مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 128، تريند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن شهدت الحلقة العديد من التتطورات والأحداث المشوقة.

تدور أحداث مسلسل عثمان 128 حول تمكن الغازي عثمان من فتح قلعة اينجول في غياب أولوف هو وجيشه العرمرم، وقام نايمان بمهاجمة قلعة مارماراجيك، وقتل السيد أوكتام.

يعرض مسلسل قيامة عثمان 128 اليوم الخميس في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية على قناة «الفجر الجزائرية، اليرموك الأردنية ودعوة الإسلامية».

تشهد الحلقة 128 من مسلسل المؤسس عثمان العديد من الأزمات، بسبب خيانة المقربين له، وسوف ينتقم من نايمان، الذي غدر بمقاتلي قبيلة الكايي، وتعمل السلطانة أسمهان على الانتقام من عثمان، وتتحالف مع الأعداء.

سبق، قرر صُناع مسلسل «المؤسس عثمان»، تأجيل عرض الحلقة 120 إلى يوم الأربعاء من المقبل، وذلك بسبب عدم توافق وقت عرض الحلقة 120من مسلسل المؤسس عثمان، مع خطاب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فتم تأجيلها للأسبوع القادم.

أبطال «المؤسس عثمان الحلقة 120

ويشمل المسلسل التركي «المؤسس عثمان» عددا كبيرا من النجوم أهمه: الفنان بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل، وعدد آخر من النجوم.

أحداث مسلسل «المؤسس عثمان» الحلقة 120

مسلسل «المؤسس عثمان»، بطولة الفنان التركي بوراك توزجيفيت، ويعد من أهم المسلسلات الدارمية التركية التي حازت مشاهدات عربية، وتحكي أحداث المسلسل حول استمرار الصراع بين السيد عثمان وجميع من حوله، من أجل وضع خريطة تأسيس الدولة العثمانية، وذلك من أجل الإيقاع بالأعداء المتواجدين، وأبرزهم السلطانة أسمهان والأمير كانتاكوزانوس.

موعد عرض الحلقة 128من المؤسس عثمان

يعرض الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، ويتم عرض المؤسس عثمان 128 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، وذلك على قناة ATV التركية.

القنوات الناقلة لمسلسل «المؤسس عثمان» الحلقة 128

تتم إذاعة الحلقة 120 من مسلسل «المؤسس عثمان» على قناة atv التركية كل أسبوع يوم الأربعاء.. بالإضافة إلى أنه تتم إعادة الحلقة 120 على قناة الفجر الجزائرية مساء يوم الخميس والجمعة مترجمة إلى اللغة العربية.

مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع الحلقة 99
قصة عشق عثمان 99
قيامة عثمان الحلقة99 الموسم الرابع