بوادي الفروسية للشرطة.. الداخلية تُنظم بطولة الجمهورية للفروسية لالتقاط الأوتاد

الخميس 01 يونية 2023 | 03:10 مساءً
الفروسية
الفروسية
كتب : محمد حسن

نظمت وزارة الداخلية بالتنسيق مع الاتحاد المصري للفروسية، بطولة الجمهورية لالتقاط الأوتاد "الحلقة الثالثة" بوادي الفروسية للشرطة بمنطقة عين الصيرة، والذى يعد صرحاً رياضياً يدعم الريادة المصرية في رياضة الفروسية.

أُقيمت فعاليات البطولة على مدار يومين بمشاركة 33 فارساً وفارسة وجواداً في مباريات البطولة.

ويُعد تنظيم بطولة الجمهورية لرياضة التقاط الأوتاد "الحلقة الثالثة" على ملاعب وادى الفرسية للشرطة، انعكاسًا لما توليه وزارة الداخلية من اهتمام بالغ في مجال رياضة الفروسية، وتوفير كافة السبل التي تساعد على توفير أجواء تنافسية ذات مقاييس عالمية.

بالإضافة إلى تزويد وادى الفروسية بأحدث الوسائل وفندق مجهز لإقامة اللاعبين وسيارات إسعاف بتجهيزاتها من الأطقم الطبية، وسيارات كهربائية لتنقل الجماهير وأماكن انتظار السيارات وتوفير إسطبلات ذات مواصفات قياسية بسعة كبيرة لإيواء الخيول وتوفير خدمات بيطرية متطورة ملائمة لها.

كما صُممت منصة للجنة التحكيم تُتيح رؤية زوايا أكثر لكافة الملاعب، للمساعدة على أداء تحكيمي أفضل في البطولات.

وفى ختام الفعاليات تم توزيع الجوائز على المراكز الأولى بالبطولة وسط أجواء احتفالية بحضور أعضاء الاتحاد المصري للفروسية وممثلي لجان التحكيم.

ومن جانبهم أشاد المشاركين بالمستوى الراقي لوادي الفروسية وتجهيزه وفقاً للمواصفات القياسية العالمية، وتزويد الملاعب بأحدث الوسائل المعتمدة دولياً بما يؤهلها لاستقبال كافة المنافسات الدولية في رياضة الفروسية.