رد صادم من ياسمين عبد العزيز بعد أكل زوجها أحمد العوضي الكبدة نية

الخميس 01 يونية 2023 | 03:05 مساءً
ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي
ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي
كتب : لينا غالي

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز، الجدل خلال الساعات الماضية، حول أزمة طلاقها من الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد تعليقها الصادم على منشور له على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”.

وكان نشر أحمد العوضي، صورة له أثناء إستضافته في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، وهو يتناول كبدة نية وعلق عليها قائلا: "الكبده نية بدمها حصريا مع صاحبة السعاده قريبا".

علقت ياسمين عبد العزيز، على الصور بشكل ساخر، كتبت على الصورة قائلة:" إيه ده!! طلقني"، مما جعلت الجمهور يتفاجأ من رد فعلها.

ولم تكن هذة المرة الأولى التي سخرت فيها ياسمين عبد العزيز، وسبق وسخرت الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها أحمد العوضي، بعد ظهوره بلوك جديد من داخل سيارته.

نشر أحمد العوضي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، صوره له باللوك جديد وعلق قائلا: "صباح الفل على كل أخواتي".

وعلقت زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، على الصورة قائلة: "أنت رايح الجامعة"، ليرد الآخير عليها: "يا اسطا أنت بتنمرني".

يذكر أن أخر أعمال شارك فيها أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز مسلسل "ضرب نار" الذي عرض في رمضان الماضي.

قصة مسلسل ضرب نار

تدور أحداثه مسلسل "ضرب نار" في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد (سوهاج) ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.

أبطال مسلسل ضرب نار

يشارك في بطولة المسلسل أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، وماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبد العزيز، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وتولى إخراجه مصطفى فكري

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي