موعد مباراة مانشستر سيتي ويونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

الخميس 01 يونية 2023 | 11:09 صباحاً
مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

سيكون ملعب ويمبلي التاريخي بمدينة لندن مسرحًا لأولى مواجهات قطبي المدينة الأقوى والأعنف في إنجلترا، ديربي مانشستر بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي النسخة رقم 142 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي "FA CUP" مساء السبت 3 يونيو الجاري.

أهداف مانشستر سيتي قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 

ويدخل مانشستر سيتي بطل البريميرليج للمرة الثالثة على التوالي والخامسة تحت قيادة جوارديولا والسابعة تحت مسمى البريميرليج والتاسعة تاريخيًا، نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بحثًا عن لقبه السابع وهو يخوض النهائي الثاني عشر في تاريخه.

مشوار مانشستر سيتي قبل التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 

وبدأ مانشستر سيتي مشواره في النسخة الحالية بدءً من الدور الثالث، بمواجهة تشيلسي والفوز بأربعة أهداف دون مقابل، ثم الدور الرابع على أرسنال بنتيجة 1 / 0، يليه الدور الخامس على بريستول سيتي بثلاثة أهداف نظيفة، وفي ربع النهائي على بيرنلي بنتيجة 6 / 0، وفي نصف النهائي على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف دون رد.

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتدمانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

أهداف مانشستر يونايتد قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 

فيما يخوض مانشستر يونايتد ثالث جدول الترتيب اللقاء راغبًا في التتويج باللقب للمرة رقم 13 وهو يخوض النهائي رقم 21، بفارق لقبين عن أرسنال البطل التاريخي للبطولة.

مشوار مانشستر يونايتد قبل التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 

واستهل مانشستر يونايتد مشواره في النسخة الحالية بدءً من الدور الثالث، بمواجهة إيفرتون والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الدور الرابع على ريدينج بنفس النتيجة، يليه الدور الخامس على وست هام يونايتد بنفس النتيجة أيضًا، وفي ربع النهائي على بيرنلي فولهام بنفس النتيجة للمرة الرابعة، وفي نصف النهائي على برايتون بركلات الترجيح بنتيجة 7 / 6 بعد التعادل السلبي بدون أهداف.

مواجهات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الموسم المُنتهي 

وخلال الموسم المُنتهي، تواجه الفريقان في ديربي مانشستر مرتين، اكتسح سيتي منافسه في مباراة الدور الأول من البريميرليج بسداسية مقابل ثلاثة أهداف على ملعب الاتحاد، وفاز يونايتد في لقاء الدور الثاني بهدفين لهدف على ملعب أولد ترافورد.

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتدمانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي التاريخي في تمام الساعة الخامسة مساء السبت 3 يونيو الجاري بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضا