30 يونيو .. عرض فيلم "بيت الروبي" لـ كريم عبدالعزيز في أمريكا

الاربعاء 31 مايو 2023 | 10:27 مساءً
فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي
كتب : نهى أحمد

ينتظر جمهور الجاليات العربية في الولايات المتحدة الأمريكية، عرض فيلم "بيت الروبي" بطولة الثنائي كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، اعتبارًا من يوم 30 يونيو، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك 2023.

افلام 2023

وسيتم الإعلان عن أماكن ومواعيد عرض فيلم بيت الروبي، خلال الأيام القليلة المُقبلة، حيث يأتي ذلك بعد عرض مجموعة من الأفلام المصرية في أمريكا خلال الفترة الماضية.

كما قامت شركة التوزيع بالإعلان عن عرض فيلم "مستر إكس" بطولة الفنان أحمد فهمي، أيضًا في بعض صالات السينما، خلال الفترة المُقبلة، إلا أنّ الموعد لم يُعلن حتى الآن.

وتدور أحداث فيلم بيت الروبي، في إطار كوميدي حول زوجين أولهما شخصية إبراهيم الروبي الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، وزوج نور اللبنانية، ويعانون من مشكلة بسبب الإنجاب، وتحدث العديد من المفارقات بسبب ذلك الأمر.

ويشارك في بطولة فيلم "بيت الروبي" الفنان كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور، وتارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

افلام 2023

أما فيلم مستر إكس فيشارك في بطولته بجانب أحمد فهمي عدد كبير من نجوم الفن والكوميديا؛ أبرزهم بيومي فؤاد، ومحمد أسامة «أوس أوس»، ومحمد أنور، وهنا الزاهد، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل.