نبأ سار لجماهير الأهلي قبل مباراة الوداد في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا

الاربعاء 31 مايو 2023 | 08:31 مساءً
تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع
كتب : حسن الشريف

أتفق وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ علي زيادة أعداد الجماهير المصرية التي ستشهد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي.

ونشر العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك."٥٠ الف السعه الكامله للأستاد ان شاء الله ربنا يوفقنا ان شاء الله شكرا كابتن محمود الخطيب شكرا الجهات الامنيه."

 موعد مباراتي الأهلي والوداد المغربي

وسوف تقام مباراة ذهاب الدور النهائي بين الأهلي والوداد المغربي يوم 4 يونيو المقبل الموافق يوم الأحد على إستاد "القاهرة الدولي " و تقام مباراة الإياب يوم 11 من نفس الشهر على ستاد "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء بالمغرب.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الوداد

إلتقى الأهلي مع الوداد المغربي في 11 مباراة حيث فاز المارد الأحمر 4 مباريات وتعادلا في 4 مباريات أخرى بينما انتصر الوداد في ثلاث مباريات.

وكانت آخر مباراة جمعت الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي وفاز الفريق المغربي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

طاقم تحكيم مباراة الأهلى والوداد

وسوف يدير المباراة الحكم الدولي الليبي معتز الشلماني وعلي تقنية الفيديو VAR التونسي هيثم قيراط والجزائري مصطفي غربال مساعد VAR والكاميروني فومو كارين مساعد ثان على تقنية VAR