أول رد من يارا السكري على ارتباطها بتامر حسني

الاربعاء 31 مايو 2023 | 02:42 مساءً
يارا السكري
يارا السكري
كتب : لينا غالي

أثارت الفنانة يارا السكري، الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن تجاهلت التعليق انباء ارتباطها من الفنان تامر حسني.

ورفضت يارا السكري الإجابة على سؤال المذيع الخاص ببرنامج "The Insider بالعربي" وتابعت حديثها عن مشاركته في Miss Elit، قائلة:" دي مسابقة عالمية تقام عندنا في مصر وده عليه بفؤاد كثير انه منشط للسياحة واكيد انا مبوسطة ان بشارك فيها".

تجاهلت يارا السكري، الأنباء التي انتشرت وزعمت وجود علاقة بينها وبين المطرب تامر حسني، والتي تسببت في انفصاله عن بسمة بوسيل، وهي الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية وأثارت جدلًا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أخذ البعض يتداول صورها ومعلومات عنها ما جعلها تتصدر محركات البحث المختلفة.

وشاركت يارا السكري جمهورها بمقطع فيديو وهي تروج للسياحة في مصر وتزور بعض الأماكن السياحية كالأهرامات، وعلقت:"السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم، ودائمًا تأتي مصر في المقدمة، جمالها لا يضاهى..أدعم السياحة المصرية".

والجدير بالذكر أن انتشرت أخبار تزعم وجود علاقة بين تامر حسني ويارا السكري، بعدما هاجمت بسمة بوسيل، هالة عمر مديرة العلاقات العامة والميديا لـ تامر حسني لحضور الأخير حفل زفافها، إذ اكدت أنها سبب رئيسي لطلاقها وخراب بيتها وهدم حياتها وحياة أبنائها، وهو ما جعل البعض يزعم أن هالة عمر كانت السبب وراء علاقة يارا السكري بـ تامر حسني خاصة لوجود صداقة بينها وبين يارا.