رفعت فياض: الرئيس السيسي يسعى دائما لتطوير العمل بالجهاز الإداري للدولة.. فيديو

الاربعاء 31 مايو 2023 | 10:25 صباحاً
الرئيس السيسي يتفقد مشروع سكن لكل المصريين
الرئيس السيسي يتفقد مشروع سكن لكل المصريين
كتب : بلدنا اليوم

كشف الكاتب الصحفي رفعت فياض، مدير تحرير جريدة أخبار اليوم، أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي اختبارات المتقدمين لوظائف وزارة التربية والتعليم رسالة تدل على ضرورة اختيار العناصر الأفضل في وظائف المعلمين والوظائف العامة الأخرى؛ منوها أن الشهادة التعليمية ليست المؤهلة للدخول إلى سوق العمل، فلابد من التدريب والتطوير.

ولفت رفعت فياض خلال لقائه مع الإعلامية هند النعساني ببرنامج «صباح البلد»، الذاع على قناة صدى البلد، إلى أن الرئيس السيسي يسعى دائما لتطوير العمل بالجهاز الإداري للدولة، ومحاربة البيروقراطية وتقليدية التعامل مع المواطن.

وأشار الكاتب الصحفي إلى أن الاختبارات التي أجرتها وزارة التربية والتعليم لاختيار أفضل العناصر للتدريس تُجرى على أعلى مستوى من الشفافية والدقة، مشددا على أن الوزارة تقوم بتدريب من تم اختياره على كيفية التعامل مع المشكلات الإدارية، واستخدام الوسائل التقنية الحديثة كافة في التعامل مع العمليات الوظيفية والتعامل مع الجمهور.

وبشأن اختيار الموظفين للعاصمة الإدارية الجديدة، تابع مدير تحرير جريدة أخبار اليوم أن الرئيس السيسي يتابع دائما مع الحكومة اختيار المؤهلين للعمل في أجهزة الدولة، وبصفة خاصة اختيار العاملين في جهاز العاصمة الإدارية الجديدة.