تفاصيل حفل تكريم نجوم دراما رمضان 2023 | صور

الاربعاء 31 مايو 2023 | 12:28 صباحاً
حفل تكريم نجوم دراما رمضان
حفل تكريم نجوم دراما رمضان
كتب : بسنت عبد الكريم - تصوير معاذ النجار

حرص عدد كبير من النجوم على حضور النسخة الأولى من مسابقة جوائز المسلسلات والإعلانات الرمضانية، وكان من أول الحاضرين، "الفنانة دينا الشربيني، المخرج محمد سامي، طارق النهري، أحمد داوود وزوجته علا رشدي، جيهان الشماشرجي، أحمد داش، وليد فواز وياسمين رئيس" وغيرهم.

كشفت إدارة كريتيف ساميت Creative Summit المنصة الإبداعية الرائدة والوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تستهدف نشر تعزيز مفهوم الاقتصاد الإبداعي في المنطقة، عن انطلاق النسخة الأولى من "جوائز المسلسلات والإعلانات الرمضانية"، بناءً على تصويت الجمهور عبر موقعها الإلكتروني. 

حفل تكريم نجوم دراما رمضانحفل تكريم نجوم دراما رمضانحفل تكريم نجوم دراما رمضانحفل تكريم نجوم دراما رمضان

وتم اختيار أبرز المسلسلات والإعلانات الرمضانية المفضلة، وذلك بناءً على تصويت الجمهور الذى وصل الى 110،000 صوت من خلال استطلاع تفاعلي من خلال الموقع الالكتروني، كما أن الهدف هو إعطاء المشاهد فرصة لإختيار الأعمال الفنية المفضلة وأفضل الأفكار الإبداعية التي تم عرضها خلال شهر رمضان الكريم, وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل مميز لتوزيع الجوائز اليوم. 

وقد تم إطلاق المرحلة الأولى بالفعل لإختيار أفضل الإعلانات الرمضانية، ويُمنح الفائزين جوائز اعتمادًا على التصويت المفتوح سواء كانوا في فئات فردية أو مجمعة. وتم إطلاق المرحلة الثانية للمسابقة الخاصة بالمسلسلات والأعمال الدرامية لضمان الحيادية وإعطاء المشاهد الفرصة لتكوين وجهه نظره بعد عرض كافة الأعمال الدرامية. 

حفل تكريم نجوم دراما رمضانحفل تكريم نجوم دراما رمضانحفل تكريم نجوم دراما رمضانحفل تكريم نجوم دراما رمضان

كما تتضمن الفئات التي يمكن التصويت لها في فئة إعلانات رمضان أفضل إعلان خلال الشهر، إعلانات المنظمات الغير ربحية، وإعلانات المسؤولية الاجتماعية للشركات، وأغاني الإعلانات، والإعلانات الكوميدية، وإعلانات الشركات. أما الجوائز الخاصة بالمسلسلات فتشمل أفضل مسلسل درامي وكوميدي وإثارة، وكذلك أفضل ممثل وممثلة وممثل دور ثان وممثلة دور ثان وكاتب سيناريو ومخرج وموسيقى تصويرية وملحن موسيقي ونجم صاعد وغيرها. وتعد هذه الجوائز فرصة فريدة للاحتفال بالإنجازات الاستثنائية في الصناعة الإبداعية. 

حفل تكريم نجوم دراما رمضان
حفل تكريم نجوم دراما رمضان
حفل تكريم نجوم دراما رمضان