بالصور | تريند شهر مايو.. دُعابة الممثلين لجمهورهم على السوشيال ميديا

الثلاثاء 30 مايو 2023 | 11:46 مساءً
الفنانين
الفنانين
كتب : بسنت عبد الكريم

يظهر بين كل فترة والأخرى تريند جديد ينتشر بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، كما يشارك مجموعة من الفنانين متابعيهم، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية على تلك المواقع.

يشعر البعض في الأيام الماضية بـ طول مدة شهر مايو الجاري، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، تريند حول ذلك.

محمد هنيدي

شارك الفنان محمد هنيدي بـ تريند شهر مايو، ونشر صورة له وهو صغير، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات "تويتر"، قائلًا: "الصورة دي اتصورتها اول شهر مايو والنهاردة 24 مايو ولسة مخلصش".

حمادة هلال

كذلك نشر الفنان حمادة هلال صورته مستخدمًا إحدى التطبيقات التي تغير الملامح، حيث ظهر أكبر في العمر، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، معلقًا: "أكيد هييجي يوم ومايو يخلص".

محمد إمام

أما الفنان محمد إمام شارك صورته من خلال فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "أبو نسب"، واستخدم أيضًا إحدى التطبيقات لتغيير ملامحه ليظهر أكبر من عمره الحقيقي، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وقارن بين الصورتين، معلقًا: "1 مايو، 31 مايو".

فتحي عبد الوهاب

كما نشر الفنان فتحي عبد الوهاب صورته عندما كان صغيرًا، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، قائلًا: "صورتي من 28 يوم تحديدًا يوم 1 مايو". 

وفي سياق أخر، يشارك الفنان محمد هنيدي بفيلم "الجواهرجي" المقرر عرضه بموسم عيد الأضحى المقبل 2023، وهو من بطولته بجانب عدد من النجوم، أبرزهم "منى زكي، أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى وتارا عماد"، وإخراج إسلام خيري.

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته.

ومن ناحية أخرى، حقق الفنان حمادة هلال نجاحًا واسعًا بمسلسل "المداح الجزء الثالت"، الذي كان داخل السباق الرمضاني الماضي 2023، وشاركه بالبطولة كلًا من "هبة مجدي، يسرا اللوزي، محمد عز، عصام السقا، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا السعيد، عفاف رشاد، خالد سرحان و رانيا فريد شوقي"، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما يستعد الفنان محمد إمام لطرح فيلمه "أبو نسب" بدور السينمات خلال موسم عيد الأضحى المقبل، والعمل من بطولة "ياسمين صبري، ماجد الكدواني ووفاء عامر".

تدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار كوميدي، حول محمد إمام الذي يجسد شخصية طبيب، الذي يعاني من أزمة النسب، ويكشف العمل المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض، إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب، وتقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري.

وكانت أخر أعمال الفنان فتحي عبد الوهاب الدرامية، مسلسل "الكتيبة 101"، الذي كان داخل السباق الرمضاني الماضي، والعمل من بطولة "آسر ياسين، عمرو يوسف، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، كريم فهمي ولبلبة"، وإخراج محمد سلامة.