بالصور | تفاصيل المؤتمر الأول للفنانة العراقية شذى حسون في مصر

الاثنين 29 مايو 2023 | 09:21 مساءً
مؤتمر شذى حسون
مؤتمر شذى حسون
كتب : بسنت عبد الكريم - تصوير: معاذ النجار

كشفت الفنانة العراقية شذى حسون خلال مؤتمرها الأول في مصر، عن تفاصيل اعمالها الغنائية الجديدة في مصر وخارجها، ومن أهمها أولى أغنياتها باللهجة المصرية "حلم عمري".

احتفلت شذى حسون خلال المؤتمر الصحفي بإطلاق أولى أغنياتها باللهجة المصرية حلم عمري، معلقة: "مثلت قبل كده في مسلسلين أحدهما عراقي والآخر خليجي، وكانت الأدوار درامية، وتلقيت عروضًا للتمثيل في مصر أثناء تواجدى وأنا في مرحلة قراءة السيناريو، وحابة أن الدور يعطيني حقي مش مجرد تمثيل وخلاص".

مؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسون

وتابعت "بتمنى التمثيل مع النجم تامر حسنى وأنا بحبه جدًا في أعماله السينمائية وبحبه جدًا في الكوميدية، وبتمنى كمان أمثل مع محمد رمضان وهو صديق مقرب وممثل ذكي جدًا".

وأغنية "حلم عمري" من كلمات حسام سعيد وألحان محمد زعفراني وتوزيع تيام طارق، والكليب بتوقيع المخرج اللبناني فادي حداد، وتم تصويره في ست مواقع مختلفة في لبنان، وظهرت شذى حسون بأكثر من إطلالة مختلفة ومنوعة من حيث الأزياء. 

مؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونشذى حسونشذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسونمؤتمر شذى حسون