عاجل.. التعليم تنشر الفيديو التوضيحي لطريقة الإجابة الصحيحة على البابل شيت

الاثنين 29 مايو 2023 | 06:58 مساءً
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
كتب : فاطمة قمر الدولة

أعلن شادي زلطة، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة اتاحت الفيديو التوضيحي لطريقة إجابة طلاب الثانوية العامة في ورقة إجابة بابل شيت وورقة الإجابة عن الأسئلة المقالية، عبر الموقع الرسمي للوزارة.

وتتيح وزارة التربية والتعليم، الفيديو التوضيحي لطريقة الإجابة الصحيحة على البابل شيت، لطلاب الثانوية العامة، من خلال الرابط التالي: 

https://content.moe.gov.eg/bablsheet

ويتضمن الفيديو شرحا تفصيليا مبسطا وإرشادات هامة للطلاب لطريقة الإجابة عن اسئلة امتحان شهادة الثانوية العامة للعام الدراسى ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣، للجزء الخاص بورقة اجابة البابل شيت وورقة الإجابة عن الأسئلة المقالية.

كما يتضمن الفيديو شرحا تفصيليا عن الارشادات الخاصة بملء البيانات وطريقة تدوين رقم الجلوس.

 وطالب عدد كبير من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة التي تنطلق امتحاناتهم 12 يونيو المقبل، وزارة التربية والتعليم، بإعداد فيديو توضيحي ينشر على صفحة الوزارة الرسمية وموقعها يتضمن الطريقة الصحيحة للإجابة على نموذج امتحان البابل شيت، وليس منشورا بصور وإنفوجراف فقط، حتى يستطيع الطلاب التدريب على حل نماذج الامتحانات بشكل صحيح دون الوقوع في خطأ.

ومن المقرر أن تنطلق امتحانات الثانوية العامة، يوم 12 يونيو المقبل، ويؤدي الطلاب في اليوم الأول للامتحانات المواد الغير مضافة للمجموع.

وتنتهي الامتحانات يوم 13 يوليو، بمادة الأحياء لطلاب الشعبة العلمية علوم، والجبر والهندسة الفراغية لطلاب الشعبية العلمية رياضيات، والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية.

اقرأ أيضا