مصطفى محمد يقود نانت أمام ليل في الدوري الفرنسي

السبت 27 مايو 2023 | 03:22 مساءً
نانت
نانت
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة قوية وصعبة وحاسمة تلك التي ستجمع بين ليل ونانت ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز "ليج وان" على ملعب بيير ماوري.

ويدخل نانت  والذي يلعب له المحترف المصري مصطفى محمد مواجهة اليوم الصعبة في بطولة الدوري الفرنسي أمام ليل بحثًا عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط هامة وجديدة لرصيده في جدول الترتيب والذي يتواجد فيه في المركز السابع عشر برصيد 33 نقطة من 36 مباراة.

ونجح الفريق في تأمين تواجده في البطولة في الموسم الجديد بعدما ابتعد بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه تروا، حيث تمكن من الفوز 6 مرات والتعادل 15 مرة وتلقى 15 هزيمة، سجل لاعبوه 35 هدفًا ودخل مرماهم 53 هدف.

فيما يتواجد ليل في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 63 نقطة من نفس عدد المباريات، فاز 18 وتعادل 9 وخسر مثلها، أحرز لاعبوه 62 هدفًا واستقبلت شباكهم 42 هدف.

وسيقود مصطفى محمد تشكيل الفريق المتوقع أمام ليل في مباراة الجولة السابعة والثلاثون وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

موعد مباراة ليل ونانت في الدوري الفرنسي

وتنطلق صافرة بداية مباراة ليل ونانت في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز "ليج وان" على ملعب ببير ماوري.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة، وذلك من خلال قناة beIN Sports 6 HD.

اقرأ أيضا