باريس سان جيرمان يواجه ستراسبورج من أجل التتويج بلقب الدوري الفرنسي

السبت 27 مايو 2023 | 03:19 مساءً
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستعد نادي باريس سان جيرمان لخوض مواجهة صعبة أمام نظيره ستراسبورج ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز "ليج وان" على ملعب دي لا مينيو.

ويدخل باريس سان جيرمان مواجهة اليوم في بطولة الدوري الفرنسي أمام ستراسبورج وهو على صدارة جدول الترتيب برصيد 84 نقطة من 36 مباراة، بحثًا عن تحقيق الانتصار والتتويج باللقب للمرة الحادية عشر تاريخيًا، حيث يبتعد بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه لانس، حيث تمكن من الفوز 27 مرة والتعادل 3 مرات وتلقى 6 هزائم، سجل لاعبوه 86 هدفًا ودخل مرماهم 36 هدف.

فيما يتواجد ستراسبورج في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة من نفس عدد المباريات، فاز 9 وتعادل 12 وخسر 15، أحرز لاعبوه 49 هدفًا واستقبلت شباكهم 56 هدف.

موعد مباراة ستراسبورج وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

وتنطلق صافرة بداية مباراة ستراسبورج وباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز "ليج وان" على ملعب دي لا مينيو.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضا