النصر يواجه الاتفاق متمسكًا بالأمل في الدوري السعودي

السبت 27 مايو 2023 | 01:07 مساءً
النصر السعودي
النصر السعودي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

منافسة شرسة وعنيفة تلك التي يخوضها فريق النصر السعودي مع منافسه اتحاد جدة من أجل تحديد هوية بطل دوري روشن للمحترفين هذا الموسم.

وتُقام مساء اليوم مباريات الجولة التاسعة والعشرون وقبل الأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل النصر مباراة اليوم أمام الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد وهو في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 63 نقطة من 28 مباراة، بفارق 3 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر بنفس عدد المباريات، نجح العالمي في تحقيق الفوز 19 مرة والتعادل 6 مرات وتلقى 3 هزائم، سجل لاعبوه 59 هدفًا ودخل مرماهم 17 هدف.

ويتواجد الاتفاق في المركز العاشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، فاز 9 وتعادل 6 وخسر 13، أحرز لاعبوه 25 هدفًا ودخل مرماهم 35 هدف.

ويبحث العالمي والذي يتواجد بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تحقيق الفوز والوصول للنقطة رقم 66 قبل جولة واحدة على النهاية، آملًا في تعثر منافسه في الجولة الحالية أو القادمة واقتناص لقب البطولة.

موعد مباراة الاتفاق والنصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين والقنوات مرحبا 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاتفاق والنصر ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب محمد بن فهد.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة، وذلك من خلال قناة SSC Sports 1 HD.

اقرأ أيضا