بث مباشر لمشاهدة مباراة كولن وبايرن ميونخ في الدوري الألماني 

السبت 27 مايو 2023 | 12:55 مساءً
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يبحث الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم وفي ألمانيا عن طريقة لمشاهدة مباريات الجولة الحاسمة من بطولة الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا".

وتتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة نقل وإذاعة المباريات بشكل رسمي وحصري، وبالتالي فالكثيرين يريدون طريقة عبر شبكة الإنترنت لمشاهدة المباريات، وهو ما يوفره موقع بلدنا اليوم عبر هذا البث المباشر.

بث مباشر لمباراة كولن وبايرن ميونخ في الدوري الألماني 

وستجمع مواجهة صعبة وقوية وحاسمة بين كولن وبايرن ميونخ ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون والختامية من بطولة الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا" على ملعب راهن إنيرجي عصر اليوم.

ويدخل بايرن ميونخ تحت قيادة توماس توخيل المدير الفني مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق الانتصار والتتويج باللقب الثالث والثلاثون تاريخيًا.

ويتواجد بايرن ميونخ في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق البوندسليجا برصيد 68 نقطة من 33 لقاء، فاز 20 وتعادل 8 وخسر 5، سجل 90 هدفًا واستقبل 37 هدف بفارق 53 هدفًا.

فيما يظهر كولن في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة من 33 مباراة، انتصر 10 وتعادل 12 وهُزم 11، أحرز لاعبوه 48 هدفًا ودخل مرماهم 52 هدف.

موقف بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ في جدول ترتيب فرق البوندسليجا 

ويتنافس الثنائي، بوروسيا دورتموند المتصدر وبايرن ميونخ الوصيف على الفوز باللقب، الأول يحتل الصدارة برصيد 70 نقطة من 33 مباراة، فيما يتواجد الثاني في مركز الوصيف برصيد 68 نقطة من نفس عدد المباريات.

اقرأ أيضا