النفاق ميوصلش لكده.. تعليق ناري من إبراهيم المنيسي على تصريحات محمد فؤاد في جدة

السعوديين أعظم ناس على وجه الأرض..

السبت 27 مايو 2023 | 12:50 مساءً
المطرب محمد فؤاد
المطرب محمد فؤاد
كتب : ماجدة فؤاد

شن الإعلامي إبراهيم المنيسي الهجوم على الفنان محمد فؤاد, وذلك بسبب التصريحات التي أدلى بها على هامش إحياء حفلة غنائية بمدينة "جدة" السعودية.

وقال إبراهيم المنيسي خلال تدوينة بحسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عبروا عن تقديركم للمملكة العربية السعودية كيفما شئتم.. لكن تقول إننا كمصريين تعلمنا الأخلاق منهم مليون لا.. أنتم كده محتاجين تتربوا من جديد وتعرفوا قيمة بلدكم وإن النفاق ميوصلش أبدًا لكده".

تعليق ناري من إبراهيم المنيسي على تصريحات محمد فؤاد

الإعلامي إبراهيم المنيسيالإعلامي إبراهيم المنيسي

هجوم إبراهيم المنيسي على محمد فؤاد، لم يكن الأول، فتلقى "فؤاد" نصيبه من الهجوم الشديد عليه من قِبل عدد كبير من الإعلاميين والشخصيات العامة، عقب تصريحاته في حفله بالمملكة العربية السعودية.

وقال الإعلامي عمرو أديب: "أنا ملاحظ إن الفنانين لما بيروحوا يغنوا في السعودية لازم يتقطعوا حتت.. ولما بيروحوا يغنوا في دبي أو الكويت أو حتى في تركيا مفيش حاجة بتحصل.. يا ترى مين اللي بيعمل كده وليه؟".

نجيب ساويرس يهاجم محمد فؤاد

ورد نجيب ساويرس على عمرو أديب: "اللي ملوش خير في بلده ملوش خير في حد".

وأبدى رجل الأعمال نجيب ساويرس، انزعاجه من تصريحات الإعلامي عمرو أديب، قائلًا عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر": "كلامك مش في محله الولاء الأول لبلدك بغض النظر عن مصالحك.. خانه التوفيق".

وأضاف: "مصر أم الدنيا ولو مرضت أو تعبت تظل أم الدنيا واللي ملوش خير في بلده ملوش خير في أي حاجة!! مع احترامي للمملكة وكل التطور اللي بيحصل فيها".

ودخل الإعلامي محمد الباز، على الخط مهاجمًا المطرب محمد فؤاد بعد تمجيده للسعودية وشعبها، متحدثًا "الناس بتطلبك بقيمتك أنت فنان مصري ومطلوب ومهم"، مستنكرا إهدار قيمته عندما قال محمد فؤاد إنه بعد الاستقبال الحافل له من السعودية يمكن أن يعتزل ليرد عليه الإعلامي محمد الباز قائلا: "أنت كنت معتزل أصلا يا فؤش".

أما عن الفنان أحمد سعد فقد كان له نصيب من الأنتقادات والهجوم من الإعلامي محمد الباز بسبب ما ارتداه فى حفلة جدة، موجها له الحديث: "لما محمد رمضان بيعمل كده فهو علشان يجذب الناس إنما احمد سعد أنت قيمة غنائية كبيرة فا ميصحش".

وعلى الجانب الآخر فقد تصدر الفنان محمد فؤاد تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك لغناءه داخل المملكة العربية السعودية، لتكون المرة الأولى لإحياءه حفلة داخل البلاد.

وأعرب "فؤاد" عن سعادته لاحيائه حفل بالسعودية والذي أقيم على مسرح بنش مارك تحت تنظيم هيئة الترفيه السعودية.

وقدم محمد فؤاد فى آخر فقرات الحفل مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة، ليتفاعل الجمهور معه بشكل كبير  ولكن الذي لفت انتباه الجمهور المصري تمجيد الفنان المصري في السعودية وشعبها. 

وقال محمد فؤاد وهو على خشبة المسرح عقب انتهائه من الغناء: "حلم أننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم وبحبكم من كل قلبي والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال ده".

كما أنه توقف من الغناء أثناء الحفل ليقول : "أنا بشكر الجمهور السعودي كله والقيادة السعودية والملهم الشاب اللي هيغير وجه الحياة الأمير محمد بن سلمان واحنا كلنا في ضهره الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة مصر والسعودية فيها قادة بتحب وطنها".