الليلة.. محمد رياض ضيف لبنى عسل على الحياة اليوم

السبت 27 مايو 2023 | 11:32 صباحاً
محمد رياض
محمد رياض
كتب : نهى أحمد

تستضيف الإعلامية لبني عسل الفنان محمد رياض ببرنامجها الحياة اليوم علي شبكة تليفزيون الحياة، الليلة على الهواء مباشرة في تمام الساعة السابعة و النصف مساء.

ويقوم الفنان محمد رياض، بالتحدث لأول مرة عن المهرجان القومي للمسرح ودورته القادمة التي تحمل رقم السادسة عشرة، وكواليس توليه المسئولية، وما هي أولي القرارات التي أتخذها بعد توليه هذا المنصب.

ويتحدث أيضا عن الورش التي ستتواجد ضمن فعاليات مهرجان هذا العام، وأهمها وأبرزها.

كما أعلن محمد رياض عن العروض المتنافسة، وكذلك عدد الفنانين المكرمين لهذا العام، والمختلف في دورة هذا العام عن الدورات السابقة .

كما تحدث رياض، عن تألقه في مسلسل "المداح" مع الفنان حمادة هلال ويكشف عددا من الكواليس عن أشهر أعماله الرمضانية.

والجدير بالذكر أن محمد رياض، قدم أكثر من 150 عملا فنيا ما بين الدراما التلفزيونية والأعمال المسرحية والأفلام السينمائية، حيث قدم في المسرح "الإخوة الأندال، والبهلوانات، والسلطان الحائر، وحباك عوضين تامر، والحفلة التنكرية"، وقدم للسينما “48 ساعة في إسرائيل، ويوم الكرامة، وحفل زفاف، والإمبراطورة، والعشق والدم”.

ويعد من أشهر الأعمال الدرامية لريتض هي  "لن أعيش في جلباب أبي، والضوء الشارد، وأرابيسك، وقيد عائلي، وأميرة في عابدين، ونصف ربيع الآخر، وعصر الأئمة، وابن حزم، وأبناء ولكن، ورحيم، والأب الروحي، والنمر، والحلم، والاختيار 3".

ويذكر أن آخر الاعمال الدرامية للفنان محمد رياض هي مشاركتة في بطولة مسلسل " المداح 3 " والتي تدور أحداثة حول شخصية صابر الذي يجد نفسة  على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

وشارك في بطولة المسلسل الي جانب الفنان حمتدة هلال عدد من نجوم الفن منهم: هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمد عز وغيرهم والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ أمين جمال ومن إخراج أحمد سمير فرج.