رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الاعدادي.. ظهرت الآن

السبت 27 مايو 2023 | 10:47 صباحاً
نتيجة الصف الثاني الاعدادي
نتيجة الصف الثاني الاعدادي
كتب : فاطمة قمر الدولة

نتيجة الصف الثاني الاعدادي.. كثرت عمليات البحث عبر محرك "جوجل" حول نتيجة الصف الثاني الإعدادي، خاصة بعد انتهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، في جميع المحافظات.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أوضحت أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثاني الاعدادي ، وفقًا لطبيعة وظروف كل مديرية تعليمية، حيث بدأت بعض المدارس في الإعلان عن النتيجة في شكل قوائم وكشوف.

ظهور نتيجة الصف الثاني الاعدادي

وأعلنت الصفحة الرسمية للبوابة الإلكترونية بمحافظة القاهرة، عن ظهور نتيجة الترم الثاني لسنوات النقل، من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي، من خلال الرابط التالي: 

https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الاعدادي

ويقوم الطالب بالاستعلام عن النتيجة من خلال إدخال الرقم القومي، ثم اختيار المرحلة الدراسية والفصل الدراسي، ثم يقوم الطالب بإدخال المرحلة الدراسية والصف الدراسي والعام الدراسي، من ثم الضغط على عرض النتيجة، وتظهر النتيجة فورًا.

نتيجة الصف الثاني الاعدادي

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، عن موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الاعدادي بالمدارس، وذلك غدًا الأحد الموافق 28 مايو الجاري.

وأكد اشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه سيتم إعلان النتائج طبقًا للجدول المعلن، وذلك من خلال لوحة الإعلانات بالمدرسة بدون تحصيل أي مبالغ مالية تحت اي مسمى، وذلك حرصُا على أمن وسلامة الطلاب ومنع التكدس والتزاحم داخل المدارس، وتيسيرًا على أولياء الأمور. 

اقرأ أيضا