موعد مباراة سلة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

السبت 27 مايو 2023 | 10:03 صباحاً
سلة الأهلي في BAL 3
سلة الأهلي في BAL 3
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة قوية وحاسمة ومُرتقبة تلك التي ستجمع بين فريق كرة السلة رجال بالنادي الأهلى ونظيره إيه إس دوان السنغالي في نهائي النسخة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا "BAL 3" على صالة كيجالي آرينا بالعاصمة الرواندية.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا صعبًا ومستحقًا على نظيره ستاد مالي المالي بنتيجة 78 / 73 بعد مباراة ماراثونية وعصيبة، تفوق فيها الفريق المنافس في الفترتين الأولى والثانية، واستعاد الأهلي رغم سوء المستوى زمام الأمور في الفترتين الثالثة والرابعة.

فيما عبر الفريق السنغالي من بوابة بيترو دي لواندا الأنجولي بعد الفوز بنتيجة 92 / 86 في نصف النهائي.

وسيقود أوجوستي بوش المدير الفني، فريق الأهلي في النهائي للمرة الأولى في مشاركته الأولى، بينما يخوض الإسباني نهائي البطولة للمرة الثانية بعد نسخة 2021 والتي توج بها مع الزمالك على حساب الاتحاد المنستيري التونسي.

وتواجد الأهلي في النهائيات الحالية في رواندا، بعدما حل ثانيًا في تصفيات مجموعة النيل والتي شهدت تواجد أندية بيترو دي لواندا الأنجولي وفيروفيارو دا بييرا الموزمبيقي وكيب تاون تايجرز الجنوب إفريقي وسلاك الغيني وسيتي أويلرز الأوغندي.

موعد مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا للسلة والقنوات الناقلة 

وتنطلق بداية مباراة الأهلي وإيه إس دوان السنغالي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للسلة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على صالة كيجالي آرينا بالعاصمة الرواندية.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة، وذلك من خلال قناة On Time Sports 1 HD.

اقرأ أيضا