شيري غيرت فيا حاجات كتير.. أبرز تصريحات طارق صبري

الجمعة 26 مايو 2023 | 11:40 صباحاً
طارق صبري
طارق صبري
كتب : نهى أحمد

حل الفنان طارق صبري، ضيفًا على الإعلامي عمرو خليل، عبر فضائية سي بي سي، وتحدث صبري عن علاقته بالفنانة شيري عادل، كما كشف عن بدايته في التمثيل.

وتستعرض "بلدنا اليوم " تقريرا عن أبرز تصريحات طارق صبري  حيث قال: أنا خريج هندسة القاهرة ، وبعشق التمثيل من صغري، واشتغلت بعد تخرجي في قطاع الإنشاءات، ثم بعد فترة دخلت معهد الفنون المسرحية، لافتًا إلى أنه عمل في مجال العقارات بجانب عمله في التمثيل.

وتابع طارق صبري حديثة:"أنا ضد مقولة صاحب بالين كداب، لأن الحياة في الأيام دي عايزة نشتغل في أكثر من مجال والتعلم باستمرار".

كما تحدث صبري عن تفاصيل مشاركته الزعيم عادل إمام في آخر أعماله:"أستاذ ورئيس قسم وعوالم خفية، وقال: الجيل الجديد من الممثلين بيكون عندهم رهبة وتوتر من الشغل والوقوف أمام اسم بحجمه، وهو بيقدر يكسر حاجز الخوف بذكاء شديد يحاول مرة بالهزار أو الضحك على موقف حد معانا، ويجمعنا نراجع".

واستشهد على ذلك بمشاركته الأولى أمام الزعيم في مسلسل أستاذ ورئيس قسم، قائلا: شافني كنت متوتر فطلبني اعمل بروفة معاه، وقالي أنا مش حافظ، تعال نعمل بروفة؛ علشان يفك التوتر.

وأشار من خلال تصريحاتة مع الإعلامي عمرو خليل:"أن مسلسل عوالم خفية؛ يعد نقلة فنية ومحطة مهمة في مشواره الفني حيث كان يؤدي فيه دور نجل الفنان عادل إمام، مشيرا إلى أن المسلسل حظي بنسب مشاهدة عالية للغاية؛ نظرًا لأنه استطاع أن يمثل جميع الفئات العمرية في المجتمع".

وأضاف أن مشاركة نجم عربي واسم بحجم الفنان عادل إمام؛ من شأنه أن يسلط الضوء بشكل كبير على الفنان المشارك معه بالعمل، معقبا: أحيانا الممثل يقدم مجهود كبيرا في عمل ولكن لا أحد يشاهده.. لكن مشاركة نجم كبير بحجم الزعيم؛ يحسسك أنك على الطريق الصحيح.

وتطرق بالحديث عن زوجته الفنانة شيري عادل وقال: "شيري غيرت فيا حاجات كتير وغيرت فكرة مشروع الجواز بالنسبالي لأنها كانت منطقة ضبابية وشيري دوبتلي القوالب الثابتة اللي كنت حاطتها وضربت فيها مقص".

وتابع: مشاعري اللي حركتني الموضوع بيختلف والقوالب الثابتة بتبدأ تدوب وشيري ضربت المقص في القوالب وصحابي شافوا التغير عن قلب وكنت بشوف أن الجواز مفيش حد يفتحه دلوقتي أنا بستعجل وعايز أتجوز.

وأشار أن جمهور أي فنان بيتأثروا بشخصيته.. وماليش في السوشيال ميديا، وكنت أتمنى اشتغل مع الراحل محمود عبد العزيز.. وحياتي الشخصية بعيدة تماما عن الجمهور.

وأوضح أن شخصية خيرت السبكي في مسلسل الاختيار 2 صعبة جدًا.. واعتبره نقطه فارقة في مشواري الفني، مشيرا إلي أنة يحلم بتجسيد شخصية خالد بن الوليد.. ولا أفضل تقديم هذه الأدوار.