وظائف شاغرة بجامعة عين شمس.. تعرف عليها

الجمعة 26 مايو 2023 | 11:45 صباحاً
وظائف جامعة عين شمس
وظائف جامعة عين شمس
كتب : فاطمة قمر الدولة

أعلنت جامعة عين شمس، عن عدد من الوظائف القيادية الخالية بالجامعة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة الحكومة المصرية. 

وحددت جامعة عين شمس التخصصات المطلوبة وهي مدير عام الإدارة العامة للوحدات وحسابات الصناديق الخاصة، وتكون مهمة الوظيفة  توفير الأنظمة الرقابية والمالية التي تكفل تحصيل موارد الوحدات والصناديق الخاصة والتحقق من سلامة تحصيل الموارد ولإيداعها بحساب البنك. 

وتضمنت شروط الوظيفة، القدرة على القيادة والتوجيه والتخطيط والمتابعة، وحل المشكلاتا، اتخاذ القرارات في التوقيت المناسب والتجديد والابتكار، القدرة على الاتصال والعرض والتحليل، بالإضافة إلى الإلمام بإحدى اللغات الأجنبية. 

كما يتطلب أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالى يتواءم مع نوع وطبيعة العمل، و تكون سنوات الخبرة المطلوبة لشغل الوظيفة، قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفى ( الاول أ ) من داخل الجهاز الإداري أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاما «على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

وأوضحت جامعة عين شمس، أنه يجب تقديم بيان حالة وظيفية معتمد موضح

الاسم، وتاريخ الميلاد، والمؤهل العلمي والمؤهلات الإضافية، وتقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة، بالإضافة الجزاءات، والخبرة النوعية والزمنية، والوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم، والدورات التدريبية ونوعها ومكانها. 

وأشارت الجامعة إلى ضرورة التقدم شخصيا لاستيفاء النماذج المعدة الموجودة بالمكتب الفني لرئيس الجامعة بقصر الزعفران بشارع الخليفة المأمون - جامعة عين شمس - العباسية - القاهرة وذلك خلال ساعات العمل الرسمية وعلى من يريد الاطلاع على بطاقة الوصف الوظيفي التوجه إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية الكائن محلها بقصر الزعفران، وتنتهي مهلة التقدم لهذه الوظيفة في 2023/06/21.

اقرأ أيضا