أنغام تعلق على خبر زواجها من شخصية عربية مشهورة .. إحساس الوحدة الإجباري هو الإيد اللي تطبطب

الخميس 25 مايو 2023 | 11:56 مساءً
المطربة أنغام
المطربة أنغام
كتب : نهى أحمد

قامت المطربة أنغام بالرد على شائعات ارتباطها بـ شخصية عربية مشهورة، إذ تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواجها من شخص عربي شهير.

حيث ترددت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، تشير إلى زواج المطربة من شخص خليجي مشهور، وهو ما جعل الجمهور يبحث بشكل كبير عن حقيقة هذه الأقاويل.

أنغام

أنغام

أنغام

 دفع هذا الأمر أنغام إلى نشر مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على انستجرام، لترد على شائعة زواجها من شخصية عربية مشهور، إذ علقت: إحساس الوحدة الإجباري بقى هو الإيد اللي تطبطب.. بقى ونسي وصاحبي وهو الحاجه الباقية لي.. سيبك أنت

ويذكر أن أخر أعمال المطربة أنغام، هي طرحها لأغنية جديدة بعنوان سيبك أنت، على جميع المنصات الغنائية، وحققت الأغنية ملايين المشاهدات في فترة وجيزة من طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتقول كلماتها: أنا من يوم بعدك محبوسة في نفس الأوضة.. مسجونة في عالم أفكاري ومش عايشة لكن برضه ما موتتش، تقدر كده يعني تقول إن أنا مش موجودة، سيبك انت.. أهم حاجة تكون مبسوط ومزاجك عال.. وتكون بتنام مرتاح البال، لا ضمير بيأنب ولا كوابـيس تقلــق نومك.

وفي سياق آخر، أحيت أنغام حفلًا ضخمًا على مسرح أرينا دبي، وتألقت المطربة في هذا الحفل، من خلال تقديمها مجموعة من الأغاني الذي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.