حمادة هلال يطرح أغنيته الجديدة "متحملاني"

الخميس 25 مايو 2023 | 07:37 مساءً
النجم حمادة هلال
النجم حمادة هلال
كتب : ماجدة فؤاد

طرح الفنان حمادة هلال أغنية جديدة والتي تحمل إسم "متحملاني"، وذلك بعد نجاحه الكبير في مسلسل المداح الجزء الثالث والذي عرض في السباق الرمضاني 2023.

ونالت الأغنية تفاعل العديد من مستخدمي السوشيال ميديا عليها، وطُرحت الأغنية على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية وعلى موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب،وهي من كلمات وألحان مصطفي شكري وتوزيع أحمد أمين.

 ويذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال، مسلسل "المداح" الجزء الثالث، والذي عرض في السباق الرمضاني 2023 على منصة "شاهد" وقناة "MBC" محققا نجاحًا كبيرًا، كما شارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، حنان سليمان، هبة مجدي، تامر شلتوت، خالد زكي، خالد سرحان، محمد رياض، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

وصرح الفنان حمادة هلال في حوار سابق لـ برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر ,والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، بأنه ناقش في مسلسل المداح بأجزائه الثلاثة فكرة علاج الجن بالقرآن الكريم، مؤكدا: "فيه ناس قالت إن حمادة هلال بيروج للدجل والشعوذة، كل المشايخ قالوا إن حمادة عمل صابر المداح، وبيعالج في المسلسل بذكر ربنا والقرآن، وإزاي تحصن نفسك، وإن الجن حوالينا".