ويجز يتجاهل نقابة المهن الموسيقية ويروج لحفله الجديد

الخميس 25 مايو 2023 | 06:53 مساءً
مغني الراب ويجز
مغني الراب ويجز
كتب : ماجدة فؤاد

تجاهل مغني الراب "ويجز"قرار نقابة المهن الموسيقية، فيما يخص حفل التجمع الخامس، والمقرر إقامته في يوليو المقبل.

ونشر ويجز، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفديوهات  إنستجرام، بوستر لحفله المقبل بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر إحيائها يوم 23 يونيو، في تمام الساعة الـ 5 مساء، متجاهلًا،وبذلك يرد  ويجز على نقابة المهن الموسيقية بشأن حفله بالتجمع الخامس.

وأثارت أزمة ويجز، وفريق كايروكي في التجمع الخامس، والمقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل، جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية.

كما وضح  الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، الإجراءات التي يجب أن يتخذها مطرب الراب ويجز وذلك قبل إحياء حفله في المنارة بالتجمع الخامس.

وصرح محمد عبد الله، في بيان صحفي، بإن رسوم حفل ويجز في حال الموافقة عليه ستكون قيمتها 200 ألف جنيه،وبالإضافة إلى تجديد التصريح وقيمته 15000 جنيه، وإجمالي المبلغ 215 ألف جنيه وذلك في حال توقيع ويجز على الإقرار والتزامه به.

وتابع المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أنه في حال عدم تجديد التصريح سيلتزم ويجز بسداد 20٪؜ من قيمة العقد بينه وبين الشركة الراعية للحفل،مؤكدا أن كل هذه الإجراءات تتم بعد قدوم ويجز إلى نقابة المهن الموسيقية.

ويذكر  أن أزمة ويجز مع نقابة الموسيقية؛قد بدأت بسبب عدم توقيعه على الإقرار الذي طالبه منه الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عندما تولى إدارة النقابة بعد لـ الفنان هاني شاكر، وبالتالي فهو مطالبًا بالتوقيع على الإقرار مثل باقي شعبة الأداء الصوتي ومؤدين الراب.