طلائع الجيش يستضيف الأهلي في مواجهة صعبة بالدوري

الخميس 25 مايو 2023 | 02:04 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسيرته في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعدما نجح في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا في مواجهة الوداد المغربي للعام الثاني على التوالي.

ويصطدم الأهلي بمنافسه طلائع الجيش في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية والعشرون من البطولة على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة غدًا الجمعة.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة من 22 مباراة، نجح في تحقيق الفوز 17 مرة والتعادل 5 مرات ولم يُهزم حتى الآن، سجل لاعبوه 42 هدفًا ودخل مرماهم 7 أهداف.

فيما يتواجد طلائع الجيش في المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 26 نقطة من 27 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز 5 مرات والتعادل 11 مرة والخسارة مثلها، أحرز لاعبوه 27 هدفًا ودخل مرماهم 37 هدف.

وفي مباراة الجولة السابقة، انتصر الأهلي على إنبي بهدفين نظيفين سجلهما محمد شريف وأحمد عبد القادر على ستاد القاهرة الدولي، فيما تعادل طلائع الجيش مع المقاولون العرب سلبيًا بدون أهداف على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر بمدينة نصر.

وفي لقاء الدور الأول من بطولة الدوري المصري، فاز الأهلي بهدفين لهدف على ستاد الأهلي السلام، سجل للفائز أحمد عبد القادر وعمرو السولية، وأحرز للخاسر أحمد متعب.

موعد مباراة طلائع الجيش والأهلي في الدوري والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة طلائع الجيش والأهلي في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الكلية الحربية بمصر الجديدة.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة، وذلك من خلال قناة On Time Sports 1 HD.

اقرأ أيضا