بسمة بوسيل تستمر في رسائلها لـ تامر حسني وهالة عمر.. والفنان لازال يتجاهل

الخميس 25 مايو 2023 | 01:15 مساءً
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل
كتب : بسنت عبد الكريم

تعتقد الفنانة المغربية بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني أنها تهاجم إعلاميًا، ومحاولة من الجميع نفي كل ما تحكي عنه الفنانة، وذلك خاصة عقب وصف الناقد الفني أحمد السماحي بأنها تكتب المنشورات كـ نوع من الغيرة والحقد على هالة عمر مديرة السوشيال ميديا التابعة للفنان.

أعادت بسمة بوسيل نشر مقطع فيديو للمداخلة الهاتفية التي أقامها أحمد السماحي مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام".

وكشف الناقد الفني المداخلة الهاتفية، تفاصيل أخر تطورات الأزمة التي افتعلتها بسمة بوسيل، خلال الساعات الماضية، بعدما كتبت ما يُفيد بأن مديرة أعمال طليقها هي السبب في هدم منزلها.

كما أوضح أن تامر حسني مهووس بعمله، ومنسقة أعماله تتواصل معه على مدار الساعة، لأن الفنان حريص على متابعة كل شئ على السوشيال ميديا، من خلال منسقة أعماله، وينام لمدة 4 ساعات فقط.

وأشار أحمد السماحي إلى أن هالة كانت بدأت التدخل في بعض الأمور الشخصية في حياة تامر حسني، حيث كانت تنصحه بإنقاص وزنه، والالتزام بتناول طعام معين، وهي أمور تسببت في غيرة بسمة بوسيل منها.

وأردف بأن تامر حسني أكبر من هذه التفاهات التي تعبر عن الغيرة والحقد، معلقًا على ذلك "نحن أمام موقف مش شيك من بسمة وهو أمر قد يجعل تامر حسني يُغير علاقته بها، تامر يستحق كل خير لأنه لم يصدر منه أي تصرفات مسيئة في حق طليقته"، وأن هالة عمر متجاهلة رسائل بسمة بوسيل لها بسبب إنشغالها بحفل زفافها.

وفي سياق أخر، تجاهل الفنان تامر حسني أفعال طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وحديثها عن مديرة أعماله هالة عمر، حيث نشر أمس عبر خاصية الاستوري بحسابه الرسمي على "انستجرام" عدة فيديوهات من أغانيه. 

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل