من هي رجوة آل سيف؟

الاربعاء 24 مايو 2023 | 06:57 مساءً
رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردن
رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردن
كتب : بسنت عبد الكريم

شاركت رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن، استعداداتها لحفل الزفاف، والمقرر إقامته ببداية شهر يونيو المقبل، في إستاد عمان الدولي.

نشرت رجوة آل سيف عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة تجمعها بخطيبها، معلقة: "أخبار.. حفل زفاف حسين ورجوة سيبدأ في تمام الساعة 4 بالتوقيت المحلي".

رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردنرجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردن

من هي خطيبة ولي العهد الأردني؟

ولدت رجوة خالد مساعد سيف عبد العزيز آل سيف في الرياض، في 28 أبريل 1994، وتلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك يالولايات المتحدة الأمريكية.

والد رجوة هو رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، رئيس مجلس إدارة شركة "السيف للمقاولات الهندسية"، وأمها هي عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري.

والجدير بالذكر أن الديوان الملكي الهاشمي قد أعلن يوم 17 أغسطس 2022، عن خطوبة الأمير الحسين من رجوة آل سيف، وأقيمت الخطوبة بمنزل رجوة في الرياض، بحضور الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

كما أعلن الديوان الملكي الأردني بيوم 18 مايو 2023 أن مراسم قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على رجوة آل سيف، ستكون في قصر زهران بالعاصمة عمان. 

وفي نفس السياق، يحيي الفنان تامر حسني حفل زفاف ولي عهد الأردن بـ إستاد عمان الدولي، وذلك برفقة الفنان "راغب علامة وأحمد سعد".