دينا الشربيني تحتفل بفيلمها الجديد "يوم 13"فى الرياض

الاربعاء 24 مايو 2023 | 04:19 مساءً
النجمة دينا الشربيني
النجمة دينا الشربيني
كتب : ماجدة فؤاد

احتفلت الفنانة دينا الشربيني أمس، وذلك بسبب عرض فيلمها الجديد يوم 13 بالرياض، ضمن جولة الفيلم في دول الخليج مع فريق العمل، بعد تحقيقة أكثر من 25 مليون جنيه خلال موسم عيد الفطر.

 يعد فيلم "يوم 13"هو  أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D في العالم العربي, كما أنه تصدر شباك الإيرادات خلال الأسابيع الماضية .

كما أن فيلم يوم 13، من بطولة دينا الشربيني، أحمد داود، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وتستكمل دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد تاج عقب عودتها الى مصر، وخاصة أن الفيلم يتم تصويرة بطريقة جديدة، لتتناسب مع أعمال الجرافيكس الموجودة.

وتربعت دينا الشربيني مؤخرا على تريند منصة شاهد رقم 1, محققة نجاحًا كبيرًا طوال شهر رمضان بمسلسلها كامل العدد في موسم رمضان 2023،  من بداية حلقته الأولى حتى حلقته الأخيرة، ليحصل على  ردود أفعال جماهيرية   إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث أن مسلسل كامل العدد يتكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، والمسلسل من بطولة دينا الشربيني, شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.