بعد الحكم عليها بالسجن 15 سنة.. انهيار زوجة صيدلي حلوان في القفص

الاربعاء 24 مايو 2023 | 03:28 مساءً
صيدلي حلوان
صيدلي حلوان
كتب : هيثم حمدان

أنهارت زوجة صيدلي حلوان بعد النطق بالحكم عليها بالسجن 15 عاما، في قضية قتل زوجها ولاء زايد الشهير بصيدلي حلوان بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس. 

وكانت قد قضت محكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس اليوم بمعاقبة المتهمين في قضية وفاة الصيدلي ولاء زايد المعروفة إعلاميًا بـ ولاء زايد صيدلي حلوان، لاتهامهم باحتجاز المجني عليه، وضربه وتعذيبه بالسجن 15 سنة وإلزامهم بالمصاريف الجنائية.

وكانت قد شهدت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، منذ قليل وصول أسرة ولاء زايد المعروف إعلاميًا بـ"صيدلي حلوان"، لحضور جلسة الحكم على المتهمين بقتله.

وكان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة 7 متهمين -محبوسين- إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبتهم عما اتهموا به من استعراضهم القوة وتلويحهم بالعنف واستخدامهم ضد الصيدلي ولاء سعيد بحلوان بقصد ترويعه وتخويفه وإلحاق الأذى به، والتأثير في إرادته لفرض السطوة عليه وإرغامه على تطليق زوجته الثانية.

 وذكرت النيابة في بيان لها أن المتهمين اقتحموا مسكن المجني عليه بإيعاز من المتهمة الأولى، إذ هددوه وألقوا الرعب في نفسه وكدروا أمنه وسلامته وطمأنينته، وعرضوا حياته وسلامته للخطر، ومسوا بحريته الشخصية، فضلًا عن اتهامهم باحتجازهم المجني عليه وتعذيبه بتوثيقه والتعدي عليه ضربًا بالأيدي وعصي خشبية محدثين به عدة إصابات.