قائمة «المستقبل» في انتخابات الغرفة التجارية بالإسماعيلية: نملك إستراتيجية متكاملة لتطوير عمل الغرفة

قائمة «المستقبل» في انتخابات الغرفة التجارية بالإسماعيلية: نملك إستراتيجية متكاملة لتطوير العمل

الاربعاء 24 مايو 2023 | 12:16 مساءً
قائمة المستقبل بالغرفة التجارية بالإسماعيلية
قائمة المستقبل بالغرفة التجارية بالإسماعيلية
كتب : محمد عبد العزيز

تستعد الغرفة التجارية بالإسماعيلية، لإجراء الانتخابات للدورة الجديدة 2023/2027، والمقرر لها 17 يونيو المقبل، طبقًا للقرار الوزاري رقم 109 لسنه 2023، الصادر في 7 إبريل 2023، وذلك بعد أن تقدم 17 مرشحًا للترشح، ومن المنتظر انتخاب 7 منهم لعضوية مجلس الإدارة، و7 آخرين يتم تعيينهم ويجب اختيار 7 من المرشحين خلال التصويت في الانتخابات لأن الزيادة عن العدد أو أقل تبطل الأصوات.

ومن المقرر أن تُعلن نتيجة الانتخابات في 17 يونيو المقبل، وبعد 4 أيام من إعلان النتيجة يتم إعلان أسماء السبعة المعينين، والذين يتم اختيارهم عن طريق محافظ الإسماعيلية ووزارة التجارة، ويعقد أول اجتماع ويضم السبعة المعينين والسبعة الناجحين بالانتخابات لاختيار الرئيس للغرفة وأعضاء هيئة المكتب.

وأعلنت قائمة «المستقبل» التي يترأسها الحاج جلال أبو الطاهر، سكرتير عام الغرفة التجارية بالإسماعيلية الحالي، المرشح على المنصب نفسه لدورة جديدة، عن تشكيل قائمتها في انتخابات الغرفة بالإسماعيلية للمنافسة في انتخابات الغرفة المقررة 17 يونيو المقبل.

وجاء تشكيل القائمة "المستقبل"، كالتالي: جلال أبو الطاهر، وائل عبد العزيز "أديداس"، علي العدوي، سعيد محمد شعيب، أحمد سامي سليم، المعلم صابر همام، حاتم العدوي. 

وأعلنت القائمة، أنها خلال الساعات المقبلة، سوف تقوم بنشر السير الذاتية لمرشحيها وعرض ملامح برنامجها الانتخابي وأبرز القضايا التي ستعمل عليها ضمن أجندتها، وأكدت القائمة أن لديها إستراتيجية مقترحة لتطوير عمل الغرفة التجارية بالإسماعيلية خلال السنوات الأربع المقبلة، وتحمل العديد من البنود فى مقدمتها تحويل مقرها إلى مبني ذكي، وتقديم دورات لرفع القدرة التنافسية للمنشآت التجارية خاصة الصغيرة والمتوسطة، بجانب التوسع فى الاتفاقيات المحاسبية مع مصلحة الضرائب لدعم منتسبي الغرفة، وتفعيل المشاركة المجتمعية وتقديم أفكار ومبادرات جيدة ونقل خبراتهم للتسويق الجيد خارج مصر من خلال المعارض والمؤتمرات والأحداث الاقتصادية المختلفة.

وكانت قد استعدت الغرفة التجارية لاستقبال الانتخابات برئاسة المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة، وذلك بلجنتي أحداهما رئيسية والأخرى فرعية بنادي الشجرة، المقرر أجراؤها في السابع عشر من يونيو المقبل، حيث عدد منتسبي تجار الغرفة التجارية الذين لهم حق الإدلاء بأصواتهم، 3595 أفراد و359 شركات، ولجنة فرعية بإجمالي 4020 أفراد، 371 شركات بإجمالي عدد أصوات 7615 أفراد، و730 شركات، بإجمالي 8345.

الغرفه التجاريه بالاسماعيليه، انتخابات الغرفه التجاريه بالاسماعيليه، انتخابات الغرفه التجاريه، الاسماعيليه، اخبار الاسماعيليه، الغرفه التجاريه، احمد سامى سليم 

اقرأ أيضا