بيراميدز يلتقي حرس الحدود في مباراة مؤجلة بالدوري

الاربعاء 24 مايو 2023 | 10:32 صباحاً
بيراميدز وحرس الحدود
بيراميدز وحرس الحدود
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستضيف نادي بيراميدز نظيره حرس الحدود ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم على ستاد 30 يونيو "الدفاع الجوي" بالقاهرة.

ويدخل بيراميدز مباراة اليوم المؤجلة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة من 26 مباراة، انتصر 15 مرة وتعادل 7 مرات وخسر 4 مرات، سجل لاعبوه 40 هدفًا ودخل مرماهم 17 هدف.

ويبحث لاعبو البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط هامة وجديدة لرصيد الفريق في بطولة الدوري، توسع فارق النقاط بينه وبين فيوتشر صاحب المركز الثالث لأربع نقاط قبل 7 جولات على النهاية التي ستكون حاسمة في التأهل للمشاركات القارية سواء لدوري أبطال إفريقيا أو لكأس الكونفدرالية.

فيما يحتل حرس الحدود المركز الثامن عشر  والأخير في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة من 27 مباراة، فاز 3 مرات وتعادل 7 مرات وهُزم 17 مرة، أحرز لاعبوه 14 هدفًا واستقبلت شباكهم 36 هدفا.

واقترب صاحب المركز الأخير من الهبوط لدوري القسم الثاني في الموسم الجديد، حيث يتسع فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه وهو نادي طلائع الجيش صاحب المركز السابع عشر وقبل الأخير لعشر نقاط كاملة قبل 7 جولات على النهاية، وهو ما يعني عدم تواجده في الموسم القادم ضمن فرق الكبار.

وشهدت مباراة الدور الأول من البطولة والتي أقيمت على ستاد حرس الحدود بالمكس بمحافظة الإسكندرية، فوز نادي بيراميدز بهدف نظيف سجله الجنوب إفريقي فخري لاكاي.

موعد مباراة بيراميدز وحرس الحدود في الدوري المصري والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة بيراميدز وحرس الحدود في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد 30 يونيو "الدفاع الجوي" بالقاهرة.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتي المصرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة وذلك من خلال قناة أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

اقرأ أيضا