أثناء نومها.. تفاصيل إنهاء أم حياة بنتها بكفر الشيخ

الاربعاء 24 مايو 2023 | 10:30 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

واقعة مأسوية شهدتها قرية كفر الشراعنة التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بعد إنهاء حياة طالبة على يد والدتها، وأصيب الأهالي بصدمة شديدة وحزن عميق بسبب أحداث الجريمة الغريبة.

تجردت الأم البالغة من العمر 47 عاماً، من كل مشاعر الأمومة والإنسانية، وذلك عندما أقدمت أقدمت على إنهاء حياة بنتها «روان» التي تسكن معها، ولم تكن تتوقع أن تكون نهايتها على يد أمها المتهمة بالتعدي عليها بأداة حادة، أثناء نومها، وتزهق روحها، لمرور االأم  بحالة نفسية.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى  مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً يفيد قيام «س.ي» 47 سنة، ربة منزل، تقيم بكفر الشراعنة، التابعة لقرية شباس الشهداء بمركز دسوق، بإنهاء حياة ابنتها «ر.ح» 13 سنة، طالبة بأداة حادة أصابتها بجروح بالرقبة من الخلف والجانب الأيسر.

تحريات المباحث 

وتبين من المعلومات الأولية، أن الفتاة المتوفاة جرى العثور عليها مسجاة على سرير بغرفة نومها ترتدي تيشرت أبيض وبنطال أسود، وبها إصابات ظاهرية عبارة عن جروح بالرقبة، وأن المتهمة كانت تعيش بمفردها مع ابنتها المجني عليها

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمة قامت بإنهاء حياة ابنتها، لمرورها بحالة نفسية سيئة منذ وفاة زوجها الذي وافته المنية منذ حوالي 4 سنوات، وأنها تعيش بمفردها مع ابنتها المجني عليها.. وجرى نقل المتوفاة إلى مستشفى دسوق العام، وأخطرت جهات التحقيق، وحرر رجال الشرطة المحضر رقم 4245 لسنة 2023م، إداري مركز دسوق.

وقررت جهات التحقيق نقل المتوفاة إلى المستشفى لتشريحها بمعرفة مصلحة الطب الشرعي وإعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إرسال تقرير الصفة التشريحية.