حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد محمد رمضان

الاربعاء 24 مايو 2023 | 10:16 صباحاً
محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : لينا غالي

حرصت الفنانة حلا شيحة، على تهنئة الفنان محمد رمضان بمناسبة عيد ميلاده الـ35 ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ونشرت صورة لمحمد رمضان برفقه زوجته، وعلقت عليها قائلة : “كل سنة وأنت طيب يا محمد”.

واحتفل الفنان محمد رمضان، أمس الثلاثاء 23 من شهر مايو، وذلك في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بعيد ميلاده الـ 35 عاما.

نشر محمد رمضان الفيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، تقديم أحد الفنادق تورتة خاصة له، حيث تزينت بالذهب والدولارات.

ومن جانب آخر، أشار أهالي قرية منشأة الكردي التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، وهو المكان الذي ولد به الفنان، إلى أن محمد رمضان بارًا بأهل قريته هو وأسرته، وسبق له التبرع بمبلغ 250 ألف جنيه لاستكمال مكتب بريد القرية، إلى جانب العديد من الأعمال الخيرية بالقرية ومساعدة الفقراء بها.

وأكد حمدي الشريف شيخ بلد القرية، أن النجم محمد رمضان له العديد من الجوانب الخيرية والإنسانية، فقد تبرع لمكتب بريد قرية منشأة الكردي، لاستكماله بعد أن توقفت أعمال البناء به، كما يعطي الكثير من الأسر الفقيرة في القرية راتبا شهريا لمساعدتهم.

وأضاف أحد أهالي القرية أن "محمد رمضان سبق له التبرع بأجهزة لمستشفى كفر الزيات العام ودائما يحضر والده وأشقاؤه للقرية، ويعد رمز قريتنا التي تعد مسقط رأسه ووالده ووالدته يحضرون دائما في كل خير".